الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

خلتي بهيجة محبة النادي البنزرتي في ذمة الله

:تحديث 25 23:36 2019 مارس
خلتي بهيجة
توفيت مساء اليوم الاثنين المحبة المشهورة والمشجعة التاريخية للنادي الرياضي البنزرتي

توفيت مساء اليوم الاثنين المحبة المشهورة والمشجعة التاريخية للنادي الرياضي البنزرتي 'خلتي بهيجة' عن عمر يناهز 90 سنة.

وعرفت 'خلتي بهيجة' بعشقها الكبير لفريقها ومرافقته خلال مقابلاته في بنزرت كما اشتهرت بطيبة قلبها وروحها المرحة وعفويتها ودفاعها المتواصل على ألوان فريقها.

ورددت خلتي بهيجة خلال السنين الطويلة التي شجعت فيها فريق قرش الشمال أهازيج وأغاني الفيراج التي قادته في العديد من المقابلات واشتهرت بالعديد من الاقوال أبرزها 'الجول يدخل جمل وانتوما متنجموش تدخلو كورة'.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم ديوان اف ام بأحر التعازي الى العائلة الموسعة للنادي البنزرتي ولعائلتها وانا لله وانا اليه راجعون.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

أكد مصدر مطلع بوزارة العدل لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم السبت أن وزير العدل محمد كريم الجموسي أذن بتعهيد التفقدية العامة بالوزارة للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي والتثبت من سلامة الإجراءات القانونية المتبعة

منذ 32 دقيقة

دعا البريد التونسي في بلاغ له اليوم السبت الجامعة العامّة للبريد الى الفك الفوري للاعتصام واستئناف المفاوضات بما يراعي مصالح الأعوان من جهة والتوازنات المالية وظروف المؤسسة من جهة أخرى

منذ 51 دقيقة

تمكن نادي بارادو الجزائري من بلوغ الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف رغم هزيمته مساء اليوم السبت امام مضيفه كمسار الغيني بهدف لصفر .

{}