الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

شمام يؤكد علم كل الاطراف بعطب الفار و قائد الوداد ينفي

:تحديث 01 08:34 2019 جوان
شمام يؤكد علم كل الاطراف بعطب الفار و قائد الوداد ينفي
قال قائد فريق الترجي الرياضي خليل شمام في تصريحه لقناة بي ان سبورتس إن الحكم باكاري غاساما استدعاه صحبة قائد الوداد المغربي عبد اللطيف نوصير لإعلامهم قبل بداية المباراة بالخلل الذي طرأ على الفار .

و شدد شمام على ان قائد الوداد اكد قبوله لعب المباراة دون استعمال تقنية الفار في المباراة مشيرا الى أن الحكم حرم الترجي من ضربة جزاء .

و من جهة اخرى نفى قائد الفريق المغربي عبد اللطيف نوصير ما قاله شمام و أكد ان الحكم لم يتحدث معه عن الخلل الذي طرأ على نظام تقنية الفيديو مضيفا أنه لم يقع التطرق أبدا لهذا الموضوع في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة اول امس الخميس .

و قال نوصير في تصريحه للصحافة المغربية إن غاساما طلب منه العودة الى المباراة بعد توقفها اثر التثبت من اشتغال تقنية الفيديو غير أنه رفض دون العودة الى لقطة الهدف الذي ألغاه بداعي التسلل .

و يذكر ان لقاء اياب نهائي دوري ابطال افريقيا قد توقف في الدقيقة 58 بعد الهدف الملغى للوداد حيث طلب الفريق المغربي الاستناد لتقنية الفار التي كانت خارج الخدمة .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلن جيش الاحتلال مقتل جندي رابع في الهجوم الذي نفذته كتائب القسام على كرم أبو سالم أمس الأحد

منذ دقائق 9

علمت ديوان اف ام اليوم الإثنين ان إتفاقا حصل بين مستقبل سليمان والمدرب فخر الدين ڨلبي لتولي مهمة تدريب الفريق 

منذ دقيقة 29

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي محمد الصافي أن الجامعة لن تقبل أيّ تدخّل في الشأن التربوي معتبرا أن مثل هذه التدخلات تعد من بين أبرز أسباب الانفلات بالمؤسسة التربوية