الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

رياضة

عبد السلام السعيداني : أوقعت النادي الافريقي في الفخ

:تحديث 05 14:54 2019 مارس
قال رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تصريح للصحفة الرسمية

قال رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تصريح للصفحة الرسمية إنه أسقط مسؤولي و جماهير النادي الافريقي في فخ عدم المشاركة في نهائي السوبر التونسي امام الترجي .

و أكد السعيداني أن جزء كبيرا من الهيئة المديرة للنادي الافريقي كان لا ينوي الانسحاب من السوبر رغم ان الجماهير رفضت رفضا قاطعا المشاركة .

و عمد السعيداني حسب تعبيره الى بث البلبلة و اسقاط هيئة النادي الافريقي في الفخ و ذلك عبر تصريحه الذي اكد فيه أن هيئة فريق باب جديد حاولت اقناع الجامعة التونسية لكرة القدم بتغيير الحكمين المساعدين و الابقاء على يوسف السرايري كحكم رئيسي مقابل المشاركة في السوبر.

و اعترف السعيداني بأن هذا التصريح هو بمثابة حيلة انتهجها من اجل ايقاع هيئة النادي الافريقي في صراع مع جماهيرها للانسحاب من السوبر و من اجل مشاركة النادي البنزرتي مكان فريق باب جديد .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 46 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعتين

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}