الأكثر مشاهدة

18 08:49 2020 جانفي

قرر الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس خلال هيئة قطاعية جهوية عقدها الأسبوع الجاري تنفيذ اضراب حضوري جهوي بكافة المدارس الابتدائية

على المباشر

رياضة

عبد السلام السعيداني : أوقعت النادي الافريقي في الفخ

:تحديث 05 14:54 2019 مارس
قال رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تصريح للصحفة الرسمية

قال رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تصريح للصفحة الرسمية إنه أسقط مسؤولي و جماهير النادي الافريقي في فخ عدم المشاركة في نهائي السوبر التونسي امام الترجي .

و أكد السعيداني أن جزء كبيرا من الهيئة المديرة للنادي الافريقي كان لا ينوي الانسحاب من السوبر رغم ان الجماهير رفضت رفضا قاطعا المشاركة .

و عمد السعيداني حسب تعبيره الى بث البلبلة و اسقاط هيئة النادي الافريقي في الفخ و ذلك عبر تصريحه الذي اكد فيه أن هيئة فريق باب جديد حاولت اقناع الجامعة التونسية لكرة القدم بتغيير الحكمين المساعدين و الابقاء على يوسف السرايري كحكم رئيسي مقابل المشاركة في السوبر.

و اعترف السعيداني بأن هذا التصريح هو بمثابة حيلة انتهجها من اجل ايقاع هيئة النادي الافريقي في صراع مع جماهيرها للانسحاب من السوبر و من اجل مشاركة النادي البنزرتي مكان فريق باب جديد .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ثوان

توصل المشاركون في مؤتمر برلين حول ليبيا إلى اتفاق حول خطة شاملة خاصة بتسوية الأزمة في البلاد تشمل تعزيز الهدنة وتثبيت حظر السلاح وتشكيل آلية عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار.

منذ 34 دقيقة

يترأس كاتب الدّولة للشّؤون الخارجيّة المكلّف بتسيير وزارة الشّؤون الخارجيّة صبري باش طبجي، الوفد التونسي المشارك في أشغال القمّة الأولى للاستثمار في إفريقيا التّي تنظّمها المملكة المتّحدة يوم 20 جانفي 2020 بلندن.

منذ 51 دقيقة

دعا الحزب الدستوري الحر في بيان نشره اليوم الأحد 19 جانفي 2020 إلى فتح ملف القناصة المشتبه في ضلوعهم في قتل المتظاهرين بمختلف جهات البلاد

{}