الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

قرارات هيئة النادي الافريقي

:تحديث 11 09:02 2019 فيفري
أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

و في مايلي هذه القرارات :

-وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي.

-تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على إرادة المنخرطين .

-ستواصل الهيئة المديرة خلال الفترة القادمة توفير الموارد المالية من أجل سداد ديون النادي المستعجلة

-استكمال أشغال تهيئة البنية التحتية للحديقة أ

-تعيين نزار بركوتي في خطة كاتب عام و كمال بن خليل في خطة ناطق رسمي و ماهر زعتور في خطة منسق عام للجنة الأحباء والروح الرياضية للاشراف على تجديد خلايا الأحباء إلى حين تعيين رئيس للجنة و رضا كريم: مكلف بالعلاقات مع الهياكل الرياضية المحلية و الدولية و إعادة هيكلة الإدارة و المنذر الشواشي مكلف بالإعلام.

-تعيين السيد كمال القلصي مدير فني للشبان و التنسيق مع فرع الاكابر و تدعيم الإدارة الفنية لمختلف الأصناف مع إعطاء الأولوية لأبناء النادي متى توفرت الكفاءة .

و يذكر ان هيئة فريق باب جديد ستصدر قرارات هامة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد لقاء مازمبي الكنغولي.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

وجه المدرب الوطني ماهر الكنزاري الدعوة ل 30 لاعبا من بينهم 11 لاعبا ينشطون في مختلف البطولات الاوروبية للمشاركة في التربص التحضيري الخاص باللقاءات الودية الاربعة القادمة للمنتخب التونسي أواسط.

منذ 34 دقيقة

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس من مصدر مطلع أن الأمن القطري قد قرر ترحيل أربعة من مشجعي الترجي الى تونس  بعد ان  كان أوقف  18 مشجعا  فور وصولهم امس  الى مطار حمد الدولي بالدوحة.

منذ 51 دقيقة

تنتهي يوم الأحد 15 ديسمبر الجاري المهلة الدستورية الأولى لتشكيل الحكومة الجديدة التي لا تزال ملامحها والأحزاب التي ستشارك فيها غير معلومة لدى الرأي

{}