الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
رياضة

قرارات هيئة النادي الافريقي

:تحديث 11 09:02 2019 فيفري
أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

و في مايلي هذه القرارات :

-وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي.

-تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على إرادة المنخرطين .

-ستواصل الهيئة المديرة خلال الفترة القادمة توفير الموارد المالية من أجل سداد ديون النادي المستعجلة

-استكمال أشغال تهيئة البنية التحتية للحديقة أ

-تعيين نزار بركوتي في خطة كاتب عام و كمال بن خليل في خطة ناطق رسمي و ماهر زعتور في خطة منسق عام للجنة الأحباء والروح الرياضية للاشراف على تجديد خلايا الأحباء إلى حين تعيين رئيس للجنة و رضا كريم: مكلف بالعلاقات مع الهياكل الرياضية المحلية و الدولية و إعادة هيكلة الإدارة و المنذر الشواشي مكلف بالإعلام.

-تعيين السيد كمال القلصي مدير فني للشبان و التنسيق مع فرع الاكابر و تدعيم الإدارة الفنية لمختلف الأصناف مع إعطاء الأولوية لأبناء النادي متى توفرت الكفاءة .

و يذكر ان هيئة فريق باب جديد ستصدر قرارات هامة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد لقاء مازمبي الكنغولي.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعة

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

منذ ساعتين

يشكو المستشفى الجهوي بجبنيانة من صعوبات مالية انعكست على جودة الخدمات الصحية المسداة بالمؤسسة، وفق ما أفادت مديرة المستشفى آسيا بوبكر لديوان أف أم اليوم السبت.

{}