الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

رياضة

كأس الكاف : النادي الصفاقسي الأقوى دفاعيا

:تحديث 18 09:52 2019 مارس
يعد النادي الصفاقسي أقوى خط دفاع في دور المجموعات من مسابقة كأس الكاف

يعد النادي الصفاقسي أقوى خط دفاع في دور المجموعات من مسابقة كأس الكاف حيث لم تهتز شباكه سوى هدفين فقط و بملعب الطيب المهيري أمام إينوغو رنجرز النيجيري في الجولة الثانية ( 1-1 ) و النجم الساحلي في الجولة الخامسة ( 2-1 ) .

و تشير نتائج النادي الصفاقسي الى انه لم يتلق اي هدف خارج القواعد سواء كان أمام النجم الساحلي ( 1-0 ) أو ساليتاس البروكينابي ( 0-0 ) أو اينوغو رنجرز النيجيري ( 1-0 ) .

و أثبت أبناء المدافع الهولندي السابق رود كرول صلابة دفاعهم مقارنة ببقية الفرق التي شاركت في دور المجموعات حيث تفوق النادي الصفاقسي على النجم الساحلي و ساليتاس ( 4 اهداف ) و نهضة بركان المغربي و حسنية اغادير المغربي ( 5 اهداف ) و الرجاء المغربي و نصر حسين داي الجزائري و بيترو الانغولي و الهلال السوداني ( 6 اهداف ).

كما يعتبر النادي الصفاقسي افضل خط دفاع في بطولة الرابطة المحترفة الاولى بقبول 9 اهداف فقط ليكون الفريق الوحيد الذي تتلقى شباكه اقل من 10 اهداف في الموسم الى حد الان .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 39 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}