الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

كرة اليد التونسية تفقد أحد قاماتها الكبار

:تحديث 13 18:43 2019 فيفري
إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة

إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة اليد المرحوم محمد النايلي عن سن ناهز 73 عاما علما ان الدفن سيكون غدا بمقبرة الجلاز بالعاصمة اثر صلاة الظهر.

ودرب النايلي عديد النوادي التونسية كالنادي الإفريقي كما حقق في سنوات الثمانينات الصعود مع فريق النادي الرياضي الصفاقسي إضافة إلى العديد من المحطات البارزة الأخرى.

وبمناسبة هذا المصاب الجلل تتقدم ديوان أف أم بأحر التعازي لعائلة الفقيد ولأسرة كرة اليد التونسية راجية من الله أن يتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 45 ثانية

طقس اليوم الخميس باردا حيث تتراوح درجات الحرارة في صفاقس بين 10 و17 درجة وتصل محليا بالجنوب الى 19 درجة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال وتكون أحيانا غزيرة بالمناطق الساحلية وسحب عابرة بالوسط والجنوب.

منذ 6 ساعات

دارت اليوم الاربعاء مباريات الدفعة الثانية من الجولة الاخيرة من دور المجموعات ضمن دوري ابطال أوروبا و في ما يلي النتائج و الفرق المتأهلة الى الدور ثمن النهائي :

منذ 7 ساعات

في مايلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019

{}