الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

رياضة

كرة اليد التونسية تفقد أحد قاماتها الكبار

:تحديث 13 18:43 2019 فيفري
إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة

إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة اليد المرحوم محمد النايلي عن سن ناهز 73 عاما علما ان الدفن سيكون غدا بمقبرة الجلاز بالعاصمة اثر صلاة الظهر.

ودرب النايلي عديد النوادي التونسية كالنادي الإفريقي كما حقق في سنوات الثمانينات الصعود مع فريق النادي الرياضي الصفاقسي إضافة إلى العديد من المحطات البارزة الأخرى.

وبمناسبة هذا المصاب الجلل تتقدم ديوان أف أم بأحر التعازي لعائلة الفقيد ولأسرة كرة اليد التونسية راجية من الله أن يتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 3 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 33 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}