الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

رياضة

نسيم هنيد يتحدث عن طبيعة اصابته (خاص(

:تحديث 19 17:19 2019 فيفري
نسيم هنيد
أكد المدافع الدولي للنادي الصفاقسي نسيم هنيد في تصريح لديوان أف آم اليوم أن

أكد المدافع الدولي للنادي الصفاقسي نسيم هنيد في تصريح لديوان أف آم اليوم أن الإصابة التي تعرض لها اليوم مع المنتخب الأولمبي في مواجهة المنتخب الجزائري لا تكتسي خطورة كبرى في إنتظار القيام بالكشوفات الطبية يوم غد بصفاقس.

وأضاف هنيد أنه أصيب بمفرده مؤكداً على عدم خطورة الإصابة ممنياً نفسه بالمشاركة مساء الأحد القادم مع فريقه النادي الصفاقسي في مواجهة ساليتاس البوركيني بالجولة الثالثة من كأس الكاف.

يذكر أن المنتخب الأولمبي فاز اليوم على نظيره الجزائري بهدف دون رد عن طريق الحبيب الوسلاتي.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 39 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}