الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

رياضة

نكانا الزامبي فريق صعب المراس في ميدانه

:تحديث 20 22:18 2019 مارس
صورة من الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

و ستدور مباراة الذهاب يوم 7 افريل في حين ستدور مقابلة الاياب يوم 14 من نفس الشهر .

و تشير ارقام الفريق الزامبي الى انه ناد صعب المراس على ارضية ميدانه حيث لم ينهزم في اي مباراة خلال مشاركاته في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كأس الكنفدرالية منذ 2014 في 13 لقاء.

و في ما يلي لحمة عن نتائج مباريات نكانا في 13 مباراة على ارضية ميدانه :

9 انتصارات :

حقق نكانا 4 انتصارات في كافة مبارياته على ملعب كيتوي في دور التمهيدي من كأس الكاف أمام سان بيدرو الافواري كما حقق في دور المجموعات 3 حالات فوز امام مواطنه زيسكو يونايتد و اشانتي كوتوكو الغاني و الهلال السوداني .

كما فاز الفريق الزامبي مرتين في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم على حساب ديبورتيفا دي سانغو الموزمبيقي و سيبما التنزاني غير انه لم يتأهل الى دور المجموعات .

و في سنة 2014 تمكن نكانا من التفوق في ميدانه على مبابان السوازلندي في الدور التمهيدي الاول من مسابقة دوري الابطال كما فاز في دور المجموعات من كأس الكاف على النجم الساحلي و الاهلي المصري في تلك السنة .

4 تعادلات :

حقق منافس النادي الصفاقسي التعادل في الدور التمهيدي الاخير ضمن كأس الكاف عام 2014 أمام النادي البنزرتي و سيوي سبورت الافواري صحبة كامبالا سيتي الاوغندي و الزمالك المصري في دور المجموعات .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 6 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 7 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}