الأكثر مشاهدة

17 09:44 2019 جوان

يشارك بطل آسيا قطر و وصيفه اليابان في بطولة كوبا أمريكا الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية ( اللاتينية ) كضيفي شرف .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

نكانا الزامبي فريق صعب المراس في ميدانه

:تحديث 20 22:18 2019 مارس
صورة من الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

و ستدور مباراة الذهاب يوم 7 افريل في حين ستدور مقابلة الاياب يوم 14 من نفس الشهر .

و تشير ارقام الفريق الزامبي الى انه ناد صعب المراس على ارضية ميدانه حيث لم ينهزم في اي مباراة خلال مشاركاته في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كأس الكنفدرالية منذ 2014 في 13 لقاء.

و في ما يلي لحمة عن نتائج مباريات نكانا في 13 مباراة على ارضية ميدانه :

9 انتصارات :

حقق نكانا 4 انتصارات في كافة مبارياته على ملعب كيتوي في دور التمهيدي من كأس الكاف أمام سان بيدرو الافواري كما حقق في دور المجموعات 3 حالات فوز امام مواطنه زيسكو يونايتد و اشانتي كوتوكو الغاني و الهلال السوداني .

كما فاز الفريق الزامبي مرتين في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم على حساب ديبورتيفا دي سانغو الموزمبيقي و سيبما التنزاني غير انه لم يتأهل الى دور المجموعات .

و في سنة 2014 تمكن نكانا من التفوق في ميدانه على مبابان السوازلندي في الدور التمهيدي الاول من مسابقة دوري الابطال كما فاز في دور المجموعات من كأس الكاف على النجم الساحلي و الاهلي المصري في تلك السنة .

4 تعادلات :

حقق منافس النادي الصفاقسي التعادل في الدور التمهيدي الاخير ضمن كأس الكاف عام 2014 أمام النادي البنزرتي و سيوي سبورت الافواري صحبة كامبالا سيتي الاوغندي و الزمالك المصري في دور المجموعات .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

تلقت إدارة اتحاد بن قردان مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بوجوب خلاص مستحقات لاعبه السابق بلال الخفيفي و المقدرة ب27 ألف دينار من أجل ضمان المشاركة في نسخة الموسم المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

منذ 4 ساعات

أسفرت حملة أمنية نظمتها منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية على مدى 3 أيام عن ايقاف 21 شخصا على مستوى منطقة تبرورة بسبب السكر الواضح و التشويش في الطريق العام و حجز 13 سيارة و 50 دراجة نارية كما تم تسجيل 250 محضر بعناوين مختلفة و ذلك في اطار تهيئة مشروع تبرورة للموسم الصيفي وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 5 ساعات

أعربت النّائبة بمجلس الشّعب عن حركة نداء تونس فاطمة مسدّي عن رفضها " أخونة البرلمان " بتلاوة الفاتحة على روح الرّئيس المصري السّابق محمّد مرسي على إثر جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 بمجلس نوّاب الشعب .

{}