الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

نكانا الزامبي فريق صعب المراس في ميدانه

:تحديث 20 22:18 2019 مارس
صورة من الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

و ستدور مباراة الذهاب يوم 7 افريل في حين ستدور مقابلة الاياب يوم 14 من نفس الشهر .

و تشير ارقام الفريق الزامبي الى انه ناد صعب المراس على ارضية ميدانه حيث لم ينهزم في اي مباراة خلال مشاركاته في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كأس الكنفدرالية منذ 2014 في 13 لقاء.

و في ما يلي لحمة عن نتائج مباريات نكانا في 13 مباراة على ارضية ميدانه :

9 انتصارات :

حقق نكانا 4 انتصارات في كافة مبارياته على ملعب كيتوي في دور التمهيدي من كأس الكاف أمام سان بيدرو الافواري كما حقق في دور المجموعات 3 حالات فوز امام مواطنه زيسكو يونايتد و اشانتي كوتوكو الغاني و الهلال السوداني .

كما فاز الفريق الزامبي مرتين في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم على حساب ديبورتيفا دي سانغو الموزمبيقي و سيبما التنزاني غير انه لم يتأهل الى دور المجموعات .

و في سنة 2014 تمكن نكانا من التفوق في ميدانه على مبابان السوازلندي في الدور التمهيدي الاول من مسابقة دوري الابطال كما فاز في دور المجموعات من كأس الكاف على النجم الساحلي و الاهلي المصري في تلك السنة .

4 تعادلات :

حقق منافس النادي الصفاقسي التعادل في الدور التمهيدي الاخير ضمن كأس الكاف عام 2014 أمام النادي البنزرتي و سيوي سبورت الافواري صحبة كامبالا سيتي الاوغندي و الزمالك المصري في دور المجموعات .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز الاخبار الاربعاء 13 نوفمبر 2019

منذ 6 ساعات

تمكن أعوان مركز حرس المرور بمارث الراجعين بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بمارث من إيقاف شخص على متن سيارته بجهة مارث من ولاية قابس منتحل لصفة ضابط سامي بسلك السجون والإصلاح وبحوزته مبلغ مالي هام.

منذ 7 ساعات

قام أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع أعوان الصحة و أعوان الشرطة البلدية بقابس بحملة واسعة في مجال الاختصاص

{}