الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

نهائي كأس تونس لكرة القدم : تحديد عدد التذاكر

01 14:28 2019 أوت
نهائي كأس تونس لكرة القدم : تحديد عدد التذاكر
اقيمت اليوم الخميس بمقر ولاية بن عروس جلسة تنسيقية ثانية بخصوص مقابلة الدور النهائي بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي آلتي ستقام يوم 17 اوت بملعب رادس الأولمبي.

وحددت السلطات الأمنية عدد الجماهير المسموح لها بالدخول وآلتي ستكون 30 آلف إلا ان هذا الرقم لم يلقى ترحاباً من ممثلي الفريقين اللذان طالبا الترفيع في عدد الجماهير الى 40 ألف متفرج.

وسيقيم النادي الصفاقسي في ضاحية قمرت فيما ستكون الحمامات مقر اقامة النجم الساحلي.

في المقابل اتفق جميع الاطراف على تحديد جلستين في المدة القادمة لمناقشة وتحديد بقية التفاصيل التنظيمية الخاصة بمكان جلوس الفريقين والجماهير وكل الامور التي تهم نهائي الكأس.

وحضر هذا الإجتماع التنسيقي والي بن عروس وكاتب عام ولاية بن عروس وممثل عن وزارة الداخلية وممثلان عن النادي الصفاقسي وهما نادر اللومي وخليل العيادي وممثلان عن النجم الساحلي وممثل على إدارة الحي الأولمبي برادس بالاضافة الى ممثلين عن الحماية المدنية والشرطة والحرس وشرطة المرور والجامعة.

آخر الأخبار

منذ 42 ثانية

أدت ملكة جمال الجزائر 2019 مرفوقة بوصيفتها زيارة اليوم الأربعاء إلى جزيرة قرقنة وذلك بعد أن قامت أمس بجولة بالمدينة العتيقة بصفاقس

منذ 13 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي لاعبيه راحة إضافية بيومٍ ليستأنفوا غداً الخميس التمارين استعداد لمباراة الجولة الاولى من البطولة يوم الاحد امام الاتحاد المنستيري .

منذ 35 دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر يوم الخميس 22 أوت 2019 بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية

{}