الأكثر مشاهدة

12 09:55 2019 ديسمبر

تنظر المحكمة الإبتدائية صفاقس 2 اليوم الخميس في قضية المستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس، التي تعود أطوارها الى سنة 2012 والتي تم توجيه الاتهام فيها لـ 17 نقابيا بتهم التهديد المسلط على موظف عمومي ومنعه من آدائه لوظيفته.

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
رياضة

هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى يوفنتوس؟

:تحديث 15 12:39 2019 فيفري
تناقلت وسائل إعلام إيطالية أخبارا في الآونة الأخيرة

تناقلت وسائل إعلام إيطالية أخبارا في الآونة الأخيرة مفادها أن نادي يوفنتوس ينوي تجهيز عرض ضخم لنادي ليفربول الإنجليزي من أجل إنتداب النجم المصري محمد صلاح خاصة بعد أن وافق نجم السيدة العجوز كرستيانو رونالدو على الفكرة.

وأشارت صحيفة سكاي سبورت أن إدارة اليوفي جادة في الموضوع وبدأت في ترتيبات الصفقة التي من المحتمل أن تجعل من المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا معروضا للبيع في المركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة توتو سبورت واسعة الإنتشار في إيطاليا إلى أن صلاح سيكون محور إهتمام البيانكوناري في الفترة القادمة مشيرة إلى أن طبيعة الصفقة قد تكون تبادلا مع باولو ديبالا مع دفع مبلغ 50 مليون يورو لإدارة الريدز.

وفي رد أولي من إنجلترا قالت صحيفة ليفربول ايكو ان الفرعون المصري ليس للبيع لكن إلى حد الآن لم يدلي صلاح بأي تصريح ما يترك السؤال قائما حول بقاءه في الانفيلد أو انتقاله لمدينة تورينو ليمثل قوة ضاربة مع الدون رونالدو.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

نفت المستشارة الإعلامية لرئيس الجمهورية رشيدة النيفر في تصريح لجريدة المغرب اليوم خبر توجه قيس سعيد بكلمة للشعب التونسي يوم 17 ديسمبر 2019 مؤكدة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة وليس هناك أي مبادرة سياسية لرئيس الجمهورية سيطرحها في ذكرى 17 ديسمبر ، وليس من المبرمج أيضا إلى حد كتابة هذه الأسطر أن يتوجه سعيد بكلمة إلى الشعب.

منذ 53 دقيقة

أكد الكاتب العام للجامعة الوطنية لمنتجي الزيتون محمد نصراوي أن نسبة تقدم عملية جني الزيتون لم تتجاوز 10 % وذلك بعد شهر و نصف من إنطلاق الجني وهو ما يفسر عزوف الفلاحين عن الجني بسبب التخوف من نزول الأسعار وكذلك لرغبتهم في زيادة أسعار كل من الزيتون والزيت

منذ ساعة

منح الكونغرس الأمريكي مهلة شهر واحد للمخابرات الأمريكية "CIA"، للإعلان فيما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مسؤولا عن جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، أم لا

{}