الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

والي المنستير يوافق على اقامة مباراة النجم و حافيا في بن جنات

:تحديث 22 10:35 2019 أوت
ملعب بن جنات مسرحا لمواجهة النجم و حافيا كوناكري
أصدرت ولاية المنستير بلاغا مساء امس الاربعاء تعلم فيه انها منحت ترخيصا استثنائيا للنجم الساحلي من اجل استغلال ملعب مصطفى بن جنات بعد غد السبت .

و أكدت الولاية في ذات البلاغ على ضرورة احترام الاجال القانونية في الاعلام بطلب استغلال الملعب .

و يذكر ان والي المنستير قد رفض فتح ملعب بن جنات للنجم الساحلي لعدة اعتبارات اهمها تأخر ادارة النجم في مراسلة الولاية و لدواع امنية علما و ان نفس الملعب سيحتضن بعد 24 ساعة مباراة الجولة الاولى من البطولة بين الاتحاد المنستيري و النادي الصفاقسي .

و كانت هيئة فريق جوهرة الساحل قد اصدرت بلاغا في الغرض قبل موافقة والي المنستير و أكدت على انها راسلت الولاية يوم 14 اوت اي بعد نهاية عطلة العيد و اعتبرت ان رفض اتاحة المجال لاستغلال الملعب هو بمثابة محاولة ارباك و اعاقة لتحضيرات الفريق .

و يذكر ان لقاء النجم و حافيا كوناكري ضمن اياب الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا سيدور يوم السبت انطلاقا من الساعة 19.00 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

منذ ساعة

صادقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة، اليوم الجمعة، على قرار يقضي بتمديد عمل الوكالة الأممية لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

منذ ساعتين

أطلقت عائلة قاطنة بإحدى معتمديات صفاقس نداء استغاثة للسلط الأمنية بالجهة بعد اختفاء ابنتهم القاصر منذ صباح يوم أمس

{}