الأكثر مشاهدة

منذ 18 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

والي المنستير يوافق على اقامة مباراة النجم و حافيا في بن جنات

:تحديث 22 10:35 2019 أوت
ملعب بن جنات مسرحا لمواجهة النجم و حافيا كوناكري
أصدرت ولاية المنستير بلاغا مساء امس الاربعاء تعلم فيه انها منحت ترخيصا استثنائيا للنجم الساحلي من اجل استغلال ملعب مصطفى بن جنات بعد غد السبت .

و أكدت الولاية في ذات البلاغ على ضرورة احترام الاجال القانونية في الاعلام بطلب استغلال الملعب .

و يذكر ان والي المنستير قد رفض فتح ملعب بن جنات للنجم الساحلي لعدة اعتبارات اهمها تأخر ادارة النجم في مراسلة الولاية و لدواع امنية علما و ان نفس الملعب سيحتضن بعد 24 ساعة مباراة الجولة الاولى من البطولة بين الاتحاد المنستيري و النادي الصفاقسي .

و كانت هيئة فريق جوهرة الساحل قد اصدرت بلاغا في الغرض قبل موافقة والي المنستير و أكدت على انها راسلت الولاية يوم 14 اوت اي بعد نهاية عطلة العيد و اعتبرت ان رفض اتاحة المجال لاستغلال الملعب هو بمثابة محاولة ارباك و اعاقة لتحضيرات الفريق .

و يذكر ان لقاء النجم و حافيا كوناكري ضمن اياب الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا سيدور يوم السبت انطلاقا من الساعة 19.00 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 21 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

منذ 41 دقيقة

بلغ عدد الناخبين المشاركين في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية بمنزل شاكر 9738 ناخب و ناخبة من جملة 22780 مرسم بمكاتب الاقتراع وقد توزعت الأصوات المتحصل عليها وفق النتائج الأولية:

{}