الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ ساعة 22

طالب رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي بضرورة إدراج الأعلاف كمادة أساسية مسعرة للتخفيض في أسعار لحوم الدجاج باعتبار أن السبب الرئيسي لغلاء لحوم الدجاج ارتفاع أسعار الأعلاف.

14 23:45 2021 أكتوبر

أفاد الديبلوماسي والسفير السابق عبد الله العبيدي أن رئيس الجمهورية قيس سعيد قام باستدعاء السفير الأمريكي لوضع حدّ للمبادرة الامريكية التي سعت من خلالها لتجاوز سيادة تونس

14 19:06 2021 أكتوبر

قال غازي شلوف اللاعب السابق للنادي الرياضي الصفاقسي في برنامج في اللوكال على راديو ديوان اف ام ان إسم النادي الصفاقسي في الأفريك " يفجع " في رده على تصريحات نزار خنفير

{}