الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 16 ساعة

قال الناطق الرسمي باسم الديوانة التونسية العميد هيثم زناد اليوم خلال مداخلته بالهاتف في برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف أم إن فرز الأحذية وتثمين الجلود لا يدخل ضمن نشاط فرز الملابس المستعملة حسب ما جاء في الأمر عدد 2032 الذي ينظم هذا القطاع والذي يتضمن تعديلات لقانون 1985.

09 17:33 2019 ديسمبر

قال النائب عن حزب التيار الديمقراطي نعمان العش اليوم خلال حضوره برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف أم إن التيار لن يصوت على مشروع قانون المالية 2020 مشيرا أن ذلك لا يشكل تعطيلا لصرف أجور الموظفين.

05 22:16 2019 ديسمبر

اعتبر امين عام حزب الاتحاد العشبي الجمهوري لطفي المرايحي ان ما يجري تحت قبة البرلمان من خلافات و صراعات 'امر مخز و ليس له جدوى'، حسب ما افاد به في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام

{}