الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

19 19:04 2021 جانفي

دعا المدرب نزار خنفير خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج فيها جول الى دعم المدرب انيس بوجلبان بصفة خاصة و المدرب الشاب بصفة عامة

19 18:53 2021 جانفي

أكد المدرب شهاب الليلي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج فيها جول أن منصف خماخم ثبّت رسميا أنيس بوجلبان كمدرب للنادي الصفاقسي بعد تصريحه الذي رفض فيه فكرة تغيير المدرب في ماراطون كبير من المباريات

19 18:40 2021 جانفي

أكد المدرب نزار خنفير خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج فيها جول أن المدربين الاجانب لم يعد لهم مكان في تونس

{}