الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 18 ساعة

نظم عدد من الطلبة حملة نظافة ببعض الكليات والجامعات في صفاقس على غرار المعهد العالي لإدارة الأعمال وكلية العلوم الاقتصادية والتصرف والمدرسة العليا للتجارة وفق ما أكده أحد الطلبة المشاركين في الحملة ومنسق الحملة وسيم العبيدي اليوم الأربعاء للديوان أف أم مضيفا أن حملة النظافة التي شارك فيها أغلب الطلبة سبقتها حملة جمع تبرعات لشراء ''الدهن'' وبعض المعدات للتنظيف.

16 13:29 2019 أكتوبر

تحيي تونس الذكرى 56 لعيد الجلاء الموافق ليوم 15 أكتوبر وهي ذكرى مغادرة آخر جندي فرنسي الأراضي التونسية وهي ملحمة بطولية خلّدت صمود الشعب التونسي أمام عدوان المستعمر الفرنسي.

16 12:45 2019 أكتوبر

شهدت حركة قطارات الأحواز بتونس العاصمة صباح اليوم تعطلا مفاجئا على مستوى محطة رادس وهو ما تسبب في حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين الذين تعطلت مصالحهم

{}