الأكثر مشاهدة

05 11:37 2020 جويلية

شهد شاطئ القراعية بمدينة المنستير حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد 5 جويلية 2020 حادثة أليمة تمثلت في

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

04 18:10 2020 جويلية

نظمت بلدية الشيحية اليوم السبت لقاء حول العمل البلدي زمن الكورونا من أجل عرض تجربة البلدية في إدارة أزمة الوباء إلى جانب أبرز الآليات التقنية والإدارية للحد من تداعيات الجائحة على المستوى المحلي

04 12:16 2020 جويلية

قال وزير التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية المنصف سليطي في تصريح أدلى به يوم الجمعة 3 جويلية 2020 لديوان أف أم ان أغلب المشاريع العمومية في صفاقس تعرف استئنافا للأشغال بعد فترة الحجر العام على غرار الممرات العلوية و المدخل الجنوبي ...بالاضافة الى تعبيد المسالك الريفية .

04 11:34 2020 جويلية

شدّد وزير التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية المنصف سليطي في تصريح أدلى به يوم الجمعة 3 جويلية 2020 لديوان أف أم على هامش زيارة أداها الى ولاية صفاقس على أهمية وضع مشروع تبرورة في قلب الديناميكية الاقتصادية و مجال تنمية صفاقس معربا عن أمله في مصادقة بلدية صفاقس قبل موفى الشهر الجاري على مثال التهيئة العمرانية لمنطقة تبرورة

{}