الأكثر مشاهدة

24 20:18 2020 سبتمبر

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 4 دقائق

أفاد مدير الدورة 31 من أيام قرطاج السينمائية رضا الباهي أنه مع حرية التعبير حتى في أفلام المثلية الجنسية

منذ 30 دقيقة

أكد مدير الدورة 31 من أيام قرطاج السينمائية رضا الباهي أنه

منذ ساعة

قال الفنان الشعبي صالح الفرزيط خلال حضوره ببرنامج ''تابي روج'' إنه أول من أدخل الآلات الغربية على الة المزود وكان ذلك سنة 1978 عند اصداره لأغنية

{}