الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الغنوشي: 'لا خوف على تونس لأن النهضة تدافع عن الديمقراطية والحرية'

16 18:24 2019 فيفري
أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن دخول حزبه في مشروع

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في فيديو نشرته الحركة على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك أمس الجمعة عن دخول الحزب في مشروع التجديد الهيكلي لمكاتبه المحلية خلال المدة القريبة المقبلة، مشيرا الى أن ذلك يعني 'مضيّها نحو الربيع الداخلي الذي يمثل جزءا من الربيع الذي تستشرفه تونس'.

وأضاف الغنوشي أن تجديد المكاتب المحلية للحزب دليل على المناخ الديمقراطي في تونس متابعا: ' لا يمكننا الحديث عن ديمقراطية في أي بلد دون أحزاب ديمقراطية'.

وقال رئيس النهضة ان 'حركته أكبر حزب في تونس وهي قائمة على الدفاع عن الديمقراطية وقيم الحرية ... وهو ما يجعل التونسيين يطمأنون على بلادهم'.

واعتبر أنه لا خوف على تونس لأن أكبر أحزابها النهضة تدافع عن حرية التعبير والديمقراطية التي لا تعد مجرد كلام يقال في المحافل الخارجية وانما ديمقراطية في الداخل وهو ما جعل النهضة ترفع شعار لا نهضة في البلاد دون أحزاب ديمقراطية، وفق تعبيره.

وشدد الغنوشي على أن الشعب قادر على تتويج ثورته بانتخابات ديمقراطية مشيرا الى أن تونس تمضي نحو ربيع ثقافي و سياسي و اجتماعي ...

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي