الأكثر مشاهدة

13 10:50 2019 ديسمبر

قرر رئيس بلدية صفاقس منير اللومي أمس الخميس اقالة رئيس دائرة حي الحبيب سمير الشريف من مهامه

على المباشر

سياسية

عبد الكريم الهاروني : حركة النهضة مُستاءة مِنْ تصريحات زياد العذاري

02 16:53 2019 ديسمبر
قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على أمواج ديوان أف أم

ان حركة النهضة مستاءة من تصريحات القيادي صلبها زياد العذاري و من استقالته من الامانة العامة.

واضاف الهاروني أن هذه الاستقالة تعد  خطوة وردة فعل أكثر من المطلوب قد تشوش على الحركة ، متابعا ' في النهضة اذا لم يستطع القيادي او المنخرط الاقناع برايه فانه يلتزم برأي الاغلبية داخلها' .

وكان القيادي بحركة النهضة زياد العذاري قدم استقالته من الأمانة العامة للحزب على خلفية عدم رضاه على ترشيح النهضة للحبيب الجملي رئيسا للحكومة المقبلة ليقع لاحقا تكليفه رسميا بذلك من قبل رئيس الجمهورية ، وفق ما ينص عليه الدستور.

 

آخر الفيديوهات

13 12:39 2019 ديسمبر

تعتبر المسابقات و التحديات الوطنية و الدولية فرصة للشباب و لباعثي المؤسسات الناشئة لتطوير مكتسباتهم و التعرف على أبرز ما تشهده العلوم و التكنولوجيا من تطور بالإضافة الى الحصول على التمويلات الضرورية لتحويل أفكارهم الى مشاريع منجزة على أرض الواقع

12 13:21 2019 ديسمبر

كشفت المكلفة بمأمورية بديوان وزير التربية الهام بربورة أن الرقم الأخضر المجاني الذي أطلقته مؤخرا وزارة التربية موجّه "للي ما عندو والي" من التلاميذ الأطفال والمراهقين الذين ترغمهم العائلة على الصمت إزاء الاعتداءات التي يتعرّضون إليها.

12 11:59 2019 ديسمبر

اعتبر الكاتب العام المساعد للنقابة الأساسية للتعليم الثانوي بساقية الداير من ولاية صفاقس محمد ذويب أن الرقم الأخضر الذي أطلقته مؤخرا وزارة التربية هو رقم للوشاية وزرع بذور الشك والريبة بين التلميذ وأستاذه

{}