الأكثر مشاهدة

22 20:12 2019 أفريل

تعتزم الشركة التونسية للكهرباء و الغاز فتح مناظرات خارجية بالملفّات مشفوعة باختبارات كتابية وشفاهية لانتداب أعوان في أسلاك التنفيذ و التسيير و الإطارات

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
سياسية

عبد اللطيف المكي: النهضة قد تدعم قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية

25 15:55 2019 مارس
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن الحركة من الممكن أن تدعم عددا من الشخصيات المستقلة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة،مشيرا إلى أنه من غير المستبعد أن تدعم الحركة أستاذ القانون الدستوري قيس السعيد خلال هذه الانتخابات بحسب تعبيره.
وبين المكي بأن قيس السعيد لديه من النزاهة والتحصيل الثقافي والأكاديمي ما يخوله لتولي منصب رئيس الجمهورية على الرغم من أن هذه الصفات وجب أن تنضاف إليها عدة عناصر أخرى أهمها الخبرة السياسية بحسب تقديره.
وبخصوص مسألة ترشيح الحركة لرئيسها راشد الغنوشي من عدمه، أشار المكي إلى أن مؤسسات الحركة لم تدرس هذا القرار بعد على حد قوله.
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،
كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

26 23:15 2019 مارس

أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين ان الدولة التونسية

26 21:04 2019 مارس

أكد النائب عن ولاية القيروان طارق الفتيتي ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

27 12:10 2019 مارس

يتزايد عدد اللاجئين في تونس وطالبي اللجوء أكثر من أي وقت مضى خاصة بعد الثورة الليبية سنة 2011 حينها فتحت تونس أبوابها أمام الليبيين وسرعان ما أصبحت بوابة يلجأ إليها ويطلب اللجوء فيها الكثير من حاملي جنسيات افريقيا جنوب الصحراء وسوريا ومالي وغيرها

{}