الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

عبد اللطيف المكي: النهضة قد تدعم قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية

25 15:55 2019 مارس
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن الحركة من الممكن أن تدعم عددا من الشخصيات المستقلة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة،مشيرا إلى أنه من غير المستبعد أن تدعم الحركة أستاذ القانون الدستوري قيس السعيد خلال هذه الانتخابات بحسب تعبيره.
وبين المكي بأن قيس السعيد لديه من النزاهة والتحصيل الثقافي والأكاديمي ما يخوله لتولي منصب رئيس الجمهورية على الرغم من أن هذه الصفات وجب أن تنضاف إليها عدة عناصر أخرى أهمها الخبرة السياسية بحسب تقديره.
وبخصوص مسألة ترشيح الحركة لرئيسها راشد الغنوشي من عدمه، أشار المكي إلى أن مؤسسات الحركة لم تدرس هذا القرار بعد على حد قوله.
كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ دقيقة 20

أكّد المدير الجهوي للحماية المدنية بولاية جندوبة عادل العبيدي في تصريح للديوان اف ام أن الحريق الذي جد مساء يوم الثلاثاء بعدة مناطق بجندوبة أسفر عن إحتراق 1500 هكتار  الى الان و احتراق 2 منازل بشكل كلي و10 منازل بشكل جزئي وبعض المواشي فيما لم يسفر الحريق عن خسائر بشرية وفق قوله .

منذ ساعة 21

وصف النائب عن حزب الوطد منجي الرحوي القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد في الـ 25 جويلية الجاري بالجريئة والصائبة وهي في محلّها لتصحيح المسار

منذ ساعة 21

اعتبر المحلّل السياسي رياض الصيداوي أنه من الضروري جدّا أن يقوم قيس سعيد بإجراء استفتاء شعبي في البلاد لتغيير نظام الحكم من البرلماني إلى الرئاسي

{}