الأكثر مشاهدة

29 16:30 2020 ماي

أصدر قاضيي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 2 بطاقات إيداع بالسجن ضد 6 أشخاص وهم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

مبروك كورشيد : محادثات مع هذه الأحزاب لتشكيل كتلة وسطية في البرلمان

04 16:46 2019 نوفمبر
قال القيادي في حركة تحيا تونس مبروك كورشيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج هنا تونس على أمواج ديوان أف أم

ان هناك محادثات لتشكيل كتلة وسطية في البرلمان على أساس تحالف بين أحزاب تحيا تونس و حركة مشروع تونس و نداء تونس و آفاق تونس و البديل التونسي  و مستقلين .

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الكتلة يمكن أن تضم بين 30 و 35 نائبا في صورة نجاح المحادثات مشيرا الى أنه لن يتم اشتراط أن تحمل هذه الكتلة اسم تحيا تونس ( 14 مقعدا) بل يمكن اطلاق أي اسم آخر عليها.

وقال كورشيد من جهة أخرى ان مكتب المحاماة الذي يديره تضرر بسبب توليه حقيبة املاك الدولة و الشؤون العقارية خلال الفترة السابقة مضيفا أنه لن يكون معنيا بتولي أي حقيبة خلال السنوات 5 المقبلة.

آخر الفيديوهات

منذ 14 ساعة

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الدخول في جملة من الإضرابات القطاعية الجهوية وذلك تنفيذا لمقررات الهيئة الإدارية وللمطالبة بانصاف الموقوفين في حادثة الاعتداء على النائب محمد العفاس وفق ما افاد به الكاتب العام للمنظمة يوسف العوادني.

25 09:59 2020 أفريل

انطلق اليوم السبت 25 أفريل 2020 الخط البحري صفاقس طرابلس وفق ما أفاد به مدير الميناء التجاري بصفاقس أنيس كمون للديوان اف ام.

20 14:58 2020 أفريل

أعلن وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم أن حوالي 21 ألف إطار مسجدي في كامل تراب الجمهورية سيتمتعون بزيادة في المنحة المخصصة إليهم بداية من شهر أفريل الجاري

{}