الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

سياسية

مبروك كورشيد : محادثات مع هذه الأحزاب لتشكيل كتلة وسطية في البرلمان

04 16:46 2019 نوفمبر
قال القيادي في حركة تحيا تونس مبروك كورشيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج هنا تونس على أمواج ديوان أف أم

ان هناك محادثات لتشكيل كتلة وسطية في البرلمان على أساس تحالف بين أحزاب تحيا تونس و حركة مشروع تونس و نداء تونس و آفاق تونس و البديل التونسي  و مستقلين .

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الكتلة يمكن أن تضم بين 30 و 35 نائبا في صورة نجاح المحادثات مشيرا الى أنه لن يتم اشتراط أن تحمل هذه الكتلة اسم تحيا تونس ( 14 مقعدا) بل يمكن اطلاق أي اسم آخر عليها.

وقال كورشيد من جهة أخرى ان مكتب المحاماة الذي يديره تضرر بسبب توليه حقيبة املاك الدولة و الشؤون العقارية خلال الفترة السابقة مضيفا أنه لن يكون معنيا بتولي أي حقيبة خلال السنوات 5 المقبلة.

آخر الفيديوهات

منذ 4 ساعات

جمعتهم المهنة وألفت بينهم اختصاصات فنية مختلفة فكونوا مجموعة أطلقوا عليها فضاء الفنون

منذ 23 ساعة

قال فيصل الطاهري عن كتلة الإصلاح الوطني إنه تم رفض التفاوض مع أي طرف كان مجددا تأكيده على أن الكتلة ليست معنية بالمفاوضات حول تشكيل الحكومة ومجلس نواب الشعب وفق قوله خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج هنا تونس على الديوان أف أم

13 17:25 2019 نوفمبر

قال الصحفي والمحلل السياسي باسل ترجمان خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج هنا تونس على الديوان أف أم إن امتناع النائب عن الحزب الدستوري الحر عبير موسي عن آداء اليمين الدستورية بصفة جماعية تصرف غير مسؤول مشيرا إلى أن موسي بدأت بطريقة خاطئة داخل البرلمان و المعارضة ليست تشويشا على حد وصفه

{}