الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

اتحاد الصناعة والتجارة: أرقام الوفد الحكومي في خصوص الشغل مغلوطة

21 18:52 2021 فيفري
60329d4e4155e60329d4e4155f.jpg
أعرب الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بقابس عن استغرابه من التصريحات الخاصة بالوفد الحكومي مؤكد أن أعداد مواطن الشغل المتداولة "4000 موطن شغل" مغلوطة.

وكانت مخرجات الزيارة التي أداها الوفد الحكومي مؤخرا إلى الجهة حققت بعض النقاط الايجابية خاصة على مستوى الميناء التجاري بقابس من خلال إقرار تخفيضات مينائية ستسهم في تشجيع المستثمرين لكنها لم تصل للمأمول حسب ما أفاد به المنسق الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بقابس طارق شمس الدين .

ويذكر أن الوفد الحكومي اتفق على تفعيل القرارات المتعلقة بملف التشغيل بما سيوفر حوالي 4500 موطن شغل  خلال اختتام زيارته إلى ولاية قابس، أمس السبت، بعد سلسلة من اللقاءات والمشاورات مع الهياكل الرسمية وممثلي فروع المنظمات الوطنية.

صورة توضيحية

 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

دارت مساء اليوم مقابلات اياب الدور 32 من الدوري الاوروبي وأسفرت عن انسحاب باير ليفركوزن وهوفنهايم الألماني وليستر سيتي الانقليزي من المسابقة

منذ دقيقة 14

دعا حزب العمال في بلاغ نشره مساء اليوم الخميس، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، عموم مناضلاته ومناضليه ونصيراته وأنصاره إلى التجمع بساحة باب الخضراء يوم السبت 27 فيفري 2021 بداية من الساعة 12:00 ثم التوجه، عبر الباساج - الحبيب ثامر، إلى شارع الحبيب بورقيبة.

منذ دقيقة 32

نفي مصدر من رئاسة الجمهورية في تصريح للديوان أف أم، مساء اليوم الخميس، وجود اجتماع مرتقب يوم الاثنين المقبل بين رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة هشام المشيشي

{}