الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
قابس

انهاء مهام المستشفى العسكري الميداني بالحامة

16 09:49 2020 سبتمبر
المستشفى العسكري الميداني
أفادت وزارة الدفاع الوطني أمس الثلاثاء بأنّ مهمة المستشفى العسكري الميداني الذي تم تركيزه بالحامة من ولاية قابس منذ تاريخ 16 أوت الماضي انتهت أمس الاثنين، وأوضحت الوزارة أنّ عدد العيادات الطبية التي قدمتها الفرق الطبية العسكرية لفائدة أهالي ولاية قابس، بلغ 2625 عيادة في عديد الاختصاصات،

في حين بلغ عدد التحاليل المخبرية لتقصي الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، 2767 تحليلا، كما تم التكفل بثلاثين حالة استعجالية، تم إيواؤها بالمستشفى العسكري بقابس.

ويذكر أن المستشفى العسكري الميداني تم تركيزه بولاية قابس بإذن من رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إطار دعم الهياكل الصحية العمومية في مجابهة انتشار فيروس كورونا.

ويشار إلى أن المخبر العسكري المتنقل للتحاليل الجرثومية، والذي تم تركيزه بقبلي، أنجز 1138 تحليلا، بمعدل 200 تحليل يوميا منذ تركيزه يوم الخميس 10 سبتمبر الجاري، وإلى حدود الثلاثاء 15 سبتمبر 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 18

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ دقيقة 46

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية