الأكثر مشاهدة

28 15:08 2021 فيفري

أكّد عدد من الأطباء المختصين، خلال ندوة علمية اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أن هنك حوالي 350 مليون مصاب بمرض نادر في العالم من بينهم 600 ألف تونسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
قابس

قابس: ايقافات وبطاقات إيداع بالسجن بسبب الأحداث الليلية

20 16:24 2021 جانفي
قابس: ايقافات وبطاقات إيداع بالسجن بسبب الأحداث الليلية
تمكنت الوحدات الأمنية بقابس من إيقاف 8 أشخاص بعد استشارة النيابة العمومية على خلفية المشاركة في الأحداث الليلية التي شهدتها ولاية قابس في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والاربعاء وذلك بمرجع نظر

اقليم الأمن الوطني بقابس بكل من معتمديتي قابس المدينة والحامة وفق ما أكده الناطق الرسمي بإسم النقابة الاساسية لاقليم الأمن الوطني بقابس أحمد الجميعي لمراسل الديوان.

وأضاف ذات المصدر أنه تم تحرير 21 محضر التزام بين قصر وبالغين في عدم العود للأحداث الليلية.

فيما أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بقابس بطاقتي إيداع بالسجن في حق شخصين شاركا خلال الأيام المنقضية في الأحداث الليلية التي جدت بعدد من مناطق الجهة فيما تمّ احالة عدد آخر من قبل وكيل الجمهورية على قاضي التحقيق من بينهم قصّر .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 3

قال وزير الخارجية السابق خميس الجهيناوي خلال حضوره اليوم الاربعاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد اليوم من أبرز أسبابها الصراع على التموقع والصلاحيات بحسب تقديره.

منذ دقيقة 27

قررت الجامعة العامة للتعليم الأساسي عقب أشغال الهيئة الإدارية القطاعية اليوم، الدخول في إضراب يومي 6 و7 أفريل 2021 وفق ما صرح به ممثل عن الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس عبد الكريم السويسي للديوان أف أم.

منذ دقيقة 42

خلال استقباله رئيس المجلس الأعلى للقضاء بداية الأسبوع الجاري تحدّث رئيس الجمهورية قيس سعيد عن 'محاولات لإتلاف ما يثبت ادانة عدد من المتهمين في بعض المحاكم و وجود ضغط مستمر و ترهيب يمارسان على القضاء للإفلات من العقاب ' .

{}