الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

قابس

قابس: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام مصنع الغاز للمطالبة بالتشغيل

:تحديث 16 11:45 2020 نوفمبر
قابس: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام مصنع الغاز للمطالبة بالتشغيل
يواصل عدد من شباب قابس المعطل عن العمل لليوم الرابع اعتصامهم أمام معمل الغاز بغنوش وذلك للمطالبة بأحقية التشغيل في الشركات المنتصبة بالجهة.

 

هذا وقد شهد اليوم الرابع ارتفاعا كبيرا في عدد المحتجين الذين قدموا من مختلف المعتمديات بعد الدعوات الاخيرة من عدة صفحات و انشاء صفحة خاصة تحت عنوان اعتصام الصمود.

 

وحسب ما صرح به احد المحتجين لمراسل الديوان أف أم بقابس اليوم الاثنين  فان الاعتصام سيتواصل لحين انتداب عدد من المعطلين فوريا و فتح مناظرة لانتداب عدد من أصحاب الشهائد العليا  مشيرا الى أن الاعتصام لا يشمل فقط معامل المجمع الكيميائي بل كل الشركات الصناعية المنتصبة في غنوش.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 4

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري