الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

قابس: حالة وفاة و111 إصابة جديدة بفيروس كورونا

25 15:21 2021 أفريل
مستشفى قابس
سجلت ولاية قابس حالة وفاة جديدة و111 إصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك بعد اجراء 298 تحليلا أجريت على عينات مشتبه في إصابة أصحابها بهذا الفيروس بتاريخ امس.

وتتوزع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا إلى 24 إصابة بقابس الجنوبية و22 إصابة بمارث و12 إصابة بكل من وذرف والحامة و11 إصابة بقابس المدينة و08 إصابات بالمطوية و06 إصابات بمطماطة الجديدة و05 إصابات بكل من قابس الغربية وغنوش و04 إصابات بمنزل الحبيب وإصابتين بدخيلة توجان.

 أما العدد الجملي للأشخاص المصابين بفيروس كورونا والذين تجاوزوا مرحلة العدوى وغير الحاملين للأعراض السريرية، فقد بلغ إلى حد اليوم في ولاية قابس 11150 شخصا من بين 12143 شخصا ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وتوفي منهم 370 مصابا ومصابة.

من جهة أخرى، يبلغ العدد الجملي لحالات العدوى النشطة 992 حالة، من بينها 275 حالة بقابس الجنوبية و190 حالة بمارث و108 حالات بقابس المدينة و105 حالات بكل من مطماطة الجديدة والحامة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 3

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعتين

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}