الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
قابس

قابس: حجز كميات كبيرة مهرّبة من السجائر والمعسل الفاخر

14 12:29 2020 أفريل
تهريب سجائر
تمكّنت فرقة الحرس الديواني بقابس من حجز بضاعة مهربة أجنبية المصدر متمثلة في 18500 علبة سجائر و370 كلغ من المعسل الفاخر محمّلة على متن سيارة تحمل لوحة منجمية مفتعلة وفق ما أوردته الديوانة التونسية اليوم الثلاثاء 14 أفريل 2020

وبيّن المصدر ذاته أنه على إثر توفر معلومات مؤكدة حول برمجة عملية تهريب لكمية هامة من السجائر مرورا من جهة قابس تم نصب كمين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء على مستوى الطريق الوطنية رقم 1، و بوصول وسيلة النقل المستهدفة أشار لها أعوان الدورية بالوقوف إلا أن سائقها لم يمتثل ولاذ بالفرار فتمت ملاحقته  حتى العثور على وسيلة النقل مركونة بإحدى المسالك الفلاحية حيث تركها سائقها وتحصن بالفرار.
و بتفتيشها تبين أنها محملة بكمية من السجائر والمعسل كما تم العثور على مفتاح تشغيلها في حين لم يكن بداخلها أية وثيقة رسمية تخص السيارة أو هوية سائقها.

فتم نقل السيارة إلى مقر الفرقة وبمراجعة المنظومة الإعلامية للوكالة الفنية للنقل البري تبين أن اللوحة المنجمية مفتعلة.

كما تم تحرير محضر في الغرض ضد مجهول وحجز البضاعة ووسيلة النقل وبلغت القيمة الجملية للمحضر 116ألف دينار باعتبار وسيلة النقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ دقيقة 49

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.