الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

قابس

قابس: 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا

29 13:20 2020 أكتوبر
قابس: 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا
سجلت ولاية قابس 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 120 تحليلا أجري بمخابر الولاية وفق ما أكدته المكلفة بالإعلام بالإدارة الجهوية للصحة بقابس الدكتورة سعاد اليحياوي لمراسل الديوان في الجهة.

وأضاف نفس المصدر أن الإصابات تتوزع إلى 21 إصابة بقابس الجنوبية و11 إصابة بقابس المدينة و8 إصابات بالحامة و5 إصابات بوذرف و4 بقابس الغربية و3 إصابات بكل من غنوش والمطوية وإصابتين بمارث.

هذا وقد ارتفع العدد الجملي للاصابات بفيروس كورونا في ولاية قابس إلى 2080 إصابة منهم 1747 تجاوزوا مرحلة العدوى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

اتهمت الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة و الكرامة سهام بن سدرين خلال استضافتها أمس في قناة ' أم تونيزيا' رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالفساد و تلقي أموال من الامارات العربية المتحدة أدت الى صعودها في الانتخابات.

منذ دقيقة 46

طلبت حركة مشروع تونس في بيان لها اليوم الجمعة من وزير الصحة تحمل مسؤولياته تجاه الوضع المزري في مستشفيات الصحة العمومية أو استخلاص النتائج بالاستقالة وذلك بعد وفاة طبيب شاب في مستشفى جندوبة جراء سقوط مصعد معطل به من الطابق الخامس للمستشفى.

منذ ساعة

أعلنت منظمة الأطباء الشبان في بيان لها اليوم الجمعة عن اقرار مبدأ الاضراب العام الحضوري لكافة الطلبة، الأطباء الداخليين والمقيمين في الطب، مع إيقاف كل الأنشطة الإستشفائية وذلك بعد وفاة طبيب شاب سقط به مصعد معطل في مستشفى جندوبة أمس.

{}