الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

قابس

قابس :ايقاف 3 منظمين لعمليات حرقة

29 15:11 2020 سبتمبر
تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بقابس المدينة بالتعاون مع وحدات اقليم الامن الوطني بقابس من احباط عملية اجتياز 14 شخصا الحدود البحرية خلسة .
تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بقابس المدينة بالتعاون مع وحدات اقليم الامن الوطني بقابس من احباط عملية اجتياز 14 شخصا الحدود البحرية خلسة .

وحسب الكاتب العام للنقابة الاساسية لقوات الامن الوطني بقابس فقد تم إيقاف 3 منظمين لعمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة على متن مركب بحري .
وللاشارة فإن عملية الحرقة كانت ستنطلق من شاطئ خليج قابس في اتجاه السواحل الايطالية.

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 6

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 6

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}