الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
قابس

معتصمو غنوش يسمحون بفتح وحدات انتاج الغاز المنزلي

:تحديث 02 11:36 2020 ديسمبر
قررت تنسيقية اعتصام الصمود 2 بقابس فسح المجال امام دخول وخروج الشاحنات للتزويد المؤقت بالغاز المنزلي وذلك الى غاية يوم 8 ديسمبر تاريخ انعقاد المجلس الوزاري حول ولاية قابس.
قررت تنسيقية اعتصام الصمود 2 بغنوش من ولاية قابس فتح وحدات انتاج الغاز المنزلي وفسح المجال امام دخول وخروج الشاحنات للتزويد المؤقت بالغاز وذلك الى غاية يوم 8 ديسمبر تاريخ انعقاد المجلس الوزاري حول ولاية قابس.

وحسب الناطق باسم  تنسيقية اعتصام الصمود 2 بقابس ايمن الجماعي فإنه في حال لم يتم الاستجابة لمطالب جهة قابس والتي تتمثل في التنمية والتشغيل فإن المحتجين سيمنعون مجددا التزود بالغاز محملا رئيس الحكومة هشام المشيشي مسؤولية كل ما يحدث في البلاد.


يذكر أن رئيس الحكومة هشام المشيشي امر صباح اليوم الاربعاء بالتحرك الفوري لبسط سلطة القانون والتدخّل بالتنسيق مع النيابة العمومية لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج التي أدّى غلقها إلى صعوبات في التزوّد بالمواد الأساسية لدى عموم التونسيين والإضرار بمصالحهم الحيوية وأمنهم العام وأمن البلاد القومي.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 15

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 15

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي