الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

معتصمو غنوش يسمحون بفتح وحدات انتاج الغاز المنزلي

:تحديث 02 11:36 2020 ديسمبر
قررت تنسيقية اعتصام الصمود 2 بقابس فسح المجال امام دخول وخروج الشاحنات للتزويد المؤقت بالغاز المنزلي وذلك الى غاية يوم 8 ديسمبر تاريخ انعقاد المجلس الوزاري حول ولاية قابس.
قررت تنسيقية اعتصام الصمود 2 بغنوش من ولاية قابس فتح وحدات انتاج الغاز المنزلي وفسح المجال امام دخول وخروج الشاحنات للتزويد المؤقت بالغاز وذلك الى غاية يوم 8 ديسمبر تاريخ انعقاد المجلس الوزاري حول ولاية قابس.

وحسب الناطق باسم  تنسيقية اعتصام الصمود 2 بقابس ايمن الجماعي فإنه في حال لم يتم الاستجابة لمطالب جهة قابس والتي تتمثل في التنمية والتشغيل فإن المحتجين سيمنعون مجددا التزود بالغاز محملا رئيس الحكومة هشام المشيشي مسؤولية كل ما يحدث في البلاد.


يذكر أن رئيس الحكومة هشام المشيشي امر صباح اليوم الاربعاء بالتحرك الفوري لبسط سلطة القانون والتدخّل بالتنسيق مع النيابة العمومية لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج التي أدّى غلقها إلى صعوبات في التزوّد بالمواد الأساسية لدى عموم التونسيين والإضرار بمصالحهم الحيوية وأمنهم العام وأمن البلاد القومي.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 51

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

منذ ساعة

نشرت المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي على صفحتها الرسمية تدوينة قالت فيها انه تم إصلاح الطائرة الرابعة في أقل من أسبوع.

منذ دقيقة 58

كشف تحقيق أجراه صحفيان في قناة 'فرانس 2' أن كميات من النفايات الطبية للمعدات المستعملة في مقاومة كورونا في جنوب ايطاليا ترسل الى تونس.

{}