الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

قابس

والي قابس : وضع وبائي خطير جدا و المستشفيات تجاوزت طاقة استيعابها القصوى بكثير

15 13:02 2021 أفريل
والي قابس : وضع وبائي خطير جدا و المستشفيات تجاوزت طاقة استيعابها القصوى بكثير
أكد ولي قابس منجي ثامر ان الوضع الوبائي في الجهة يتسم بخطورة كبيرة وان أقسام كوفيد 19 بمختلف مستشفيات الجهة قد تجاوزت طاقة استيعابها القصوى بكثير

مشيرا الى ان الجهة قد شهدت ارتفاعا لافتا للحالات النشيطة مما استدعى غلق معتمديتي مارث ومطماطة الجديدة مشيرا الى انه من الوارد جدا غلق معتمديتي وذرف والمطوية بعد الارتفاع الكبير المسجل في عدد الاصابات بكل منهما.
وشدد والي قابس خلال ندوة صحفية على ضرورة التزام عموم المواطنين بالبروتوكولات الصحية والإقبال على التلقيح ضد فيروس كورنا داعيا وسائل الإعلام إلى معاضدة الجهود المبذولة في مجابهة هذا الوباء بتحسيس المواطنين بخطورة الوضع الوبائي وبدورهم الفاعل في التصدي لجائحة كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 4

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 4

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}