الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

31 إصابة جديدة بكورونا في قابس

19 13:17 2020 نوفمبر
سجلت قابس 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 95 عينة تم رفعها للتحليل.
سجلت قابس 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 95 عينة تم رفعها للتحليل.

وأكدت المكلفة بالاعلام بالإدارة الجهوية للصحة بقابس الدكتورة سعاد اليحياوي أن العدد الجملي للمصابين بفيروس كورونا في ولاية قابس بلغ 2830 منهم 2270 مصابا تجاوزوا مرحلة نقل العدوى.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

كشف تحقيق أجراه صحفيان في قناة 'فرانس 2' أن كميات من النفايات الطبية للمعدات المستعملة في مقاومة كورونا في جنوب ايطاليا ترسل الى تونس.

منذ دقيقة 47

رجل متهالك لا يقوى على الحركة ومع ذلك يرسم شارة النصر بيده وعلى فمه ابتسامة امتنان لمحامية لم يغمض لها جفن الا عندما وقع اطلاق سراحه.

منذ ساعة

تتجه تونس نحو مواصلة تشديد اجراءات التوقي من فيروس كورونا المستجد، حسب ما أفاد به مصدر من اللجنة العلمية لمجابهة الفيروس لديوان أف أم مساء اليوم الجمعة .

{}