الأكثر مشاهدة

23 22:50 2021 جويلية

تمكن اعوان مركز الحرس البحري باللواتة-جبنيانة التابع للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من احباط عمليتي هجرة غير نظامية

على المباشر

تلمت لحباب
حكايات زمان وحلاوة الالحان النصيحة لي تجيكم مع كل تصبيحة الكليمة الحلوة و دعيوة الخير مع جميلة بالي و هدى الورغمي في تلمت الاحباب
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

"لأنها مطلّقة".. انتزاع التاج من فائزة بمسابقة جمال على المسرح

09 16:09 2021 أفريل
ملكة جمال
ألقت الشرطة في سريلانكا القبض على ملكة جمال البلاد السابقة للمتزوجات، كارولين جوري، بعد أنباء أفادت بأنها أصابت زميلتها الفائزة الجديدة باللقب، في شجار على خشبة المسرح.

وفازت "بوشبيكا دي سيلفا" بلقب ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات في حفل متلفز يوم الأحد المنقضي، وكان من المفترض أن تتوجها الفائزة السابقة جوري، وبدلا من ذلك، انتزعت الأخيرة التاج من على رأس دي سيلفا، مدعية أنها لا تستحق الفوز باللقب لأنها مطلقة، وقالت الفائزة في وقت لاحق إنها انفصلت عن زوجها وليست مطلقة.

وتعد مسابقة ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات جزء من سلسلة مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات، وتتنافس الفائزات بلقب كل دولة في المسابقة الأخيرة المعروفة باسم Mrs World.

وقالت جوري للجمهور: "هناك قاعدة تمنع ذهاب الجائزة إلى النساء اللائي تزوجن بالفعل ثم تطلقن، لذلك أتخذ خطوات لجعل التاج يذهب إلى صاحبة المركز الثاني".

وقالت دي سيلفا في منشور بموقع فيسبوك إنها ذهبت إلى المستشفى، لتلقي العلاج من إصابات في الرأس إثر الحادث.

وأكدت دي سيلفا أنها ستتخذ إجراءات قانونية، إزاء الطريقة "غير المعقولة والمهينة" التي عوملت بها.

كما تم القبض على عارضة أزياء سريلانكية أخرى متورطة في الشجار.

(بي بي سي)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، خلال اتصال مع نظيره التونسي، عثمان الجرندي، حرص المملكة على أمن واستقرار وازدهار الجمهورية التونسية الشقيقة ودعم كل ما من شأنه تحقيق ذلك.

منذ دقائق 5

علمت ديوان اف ام من مصادرها أن الاتصالات بين ادارة الترجي و المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك باتت معقدة للغاية

منذ دقيقة 44

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس في بيان له أمس الاثنين، إن الولايات المتحدة على اتصال بمسؤولي الحكومة التونسية للتأكيد على أن حل المشكلات السياسية والاقتصادية بالبلاد ينبغي أن يستند إلى دستورها.

{}