الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

''سامسونغ'' تصدر تحذيرا عاجلا لكل مستخدمي هواتف ''غالاكسي''

12 08:57 2021 ماي
''سامسونغ'' تصدر تحذيرا عاجلا لكل مستخدمي هواتف ''غالاكسي''
أصدرت شركة "سامسونغ"، تحذيرا عاجلا لكل مستخدمي هواتف غالاكسي، موجهة في الوقت ذاته إرشادا للمستخدمين

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، حذرت "سامسونغ" مستخدميها من ثغرة أمنية تضرب هواتف أندرويد، كما وجهت مستخدميها لضرورة تثبيت تحديث طارئ، للوقاية من هذه الثغرة.
وأضافت الصحيفة، إنه يجب على جميع مستخدمي غالاكسي تثبيت آخر تحديث على هواتفهم منعا لاختراق وتلف هواتفهم من تلك الثغرة الخطيرة.
يشار إلى أن تلك الثغرة الأمنية الخطيرة تضرب عشرات الملايين من هواتف أندرويد، أي ما يمثل نسبة حوالي 40% منها، والتي تستخدم معالجات شركة "Qualcomm" (كوالكوم) الأمريكية، وتعمل بها هواتف غالاكسي.
وتتمثل الثغرة في سلسلة من الأنظمة الموجودة على شرائح مدمجة في الهواتف تسمح لها بالاتصال بالويب، ويمكن استخدامها للسيطرة على الهواتف واختراقها.
ويمكن استغلال الثغرة من قبل الهاكرز لاختراق الحسابات البنكية من خلال التلصص على الرسائل النصية، فيما قال باحثون في شركة "Check Point" للأمن الإلكتروني، في وقت سابق، إنهم اكتشفوا الثغرة في معالجات شركة "Qualcomm" (كوالكوم) الأمريكية، والتي تعمل بها معظم هواتف أندرويد، حيث تشمل هواتف سامسونغ، وان بلس، وغوغل وغيرها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اختتم رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارته الرسمية إلى إيطاليا بالإشراف، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما، على إجتماع بالجالية التونسية وذلك بحضور سفير تونس بروما وقناصل تونس في إيطاليا.

منذ دقيقة 15

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال زيارته الرسمية إلى إيطاليا مساء الخميس 17 جوان 2021، إلى عدد من الملفات الوطنية. وجدد، في هذا السياق، التأكيد على انفتاحه على الحوار ونفى ما تم تداوله من أخبار زائفة حول توصيف بعض الأطراف التونسية باللاوطنية.

منذ دقيقة 30

أعلن نادي استون فيلا الإنقليزي مساء اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي عن عودة اشلي يونغ ظهير إنتر الإيطالي الايمن إلى صفوف الفريق بعد 10 سنوات على رحيله.

{}