الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان

:تحديث 16 16:28 2019 فيفري
'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان
استقال نائب في البرلمان السلوفيني

استقال نائب في البرلمان السلوفيني بعد سرقته 'ساندويتش' من محل في العاصمة ليوبليانا، رغم أنه برر فعلته بأن العاملين في المحل قد أهملوا طلبه، فأراد أن يختبر رد فعلهم إذا ما غادر المطعم دون أن يدفع ثمن الساندويتش.

وقال داري كراسيتش لوسائل الإعلام المحلية، إنه استاء من “إهمال العاملين في المحل له”، وقرر أن يختبر العاملين ليرى رد فعلهم إذا غادر المطعم دون دفع قيمة الساندويتش.

وخرج النائب، الذي ينتمي إلى الحزب الحاكم، من دون أن يلحظ أحد فعلته، إلا أنه أكد بأنه عاد لاحقاً إلى المحل لدفع ثمن الساندوتش.

وتسرب الخبر عندما اعترف كراسيتش، بما فعله أمام زملائه النواب في اجتماع لجان البرلمان.

وقال النائب، البالغ من العمر 56 عاماً، في تصريح لقناة تلفزيونية خاصة: “وقفت أنتظر ما يزيد عن 3 دقائق”.

يذكر أن كراستيتش انتخب نائباً في البرلمان في سبتمبر الماضي عندما أصبح حزب “أل أم أس” من تيار يسار الوسط، الذي ينتمي له رئيس الوزراء ماريان ساريتش، عضواً في التحالف الحاكم في البلاد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجلت صفاقس، بتاريخ أمس 27 جويلية 2021، 6 وفيات و219 إصابة جديدة بفيروس كورونا من ضمن 790 تحليلا مخبريا، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة

منذ دقائق 8

أفاد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 والقطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي، اليوم الأربعاء، أن النيابة العمومية بالقطب فتحت في الأسبوعين الأولين من شهر جويلية بحثا تحقيقيا في شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلس والحصول على منافع والاضرار بالإدارة على اثر ما ورد في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بخصوص ملف البنك الفرنسي التونسي.

منذ دقيقة 27

تسجل درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا بداية من غد الخميس 29 جويلية والى غاية الثلاثاء 3 أوت 2021، وفق ما أكده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أصدرها اليوم الأربعاء.

{}