الأكثر مشاهدة

17 09:44 2019 جوان

يشارك بطل آسيا قطر و وصيفه اليابان في بطولة كوبا أمريكا الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية ( اللاتينية ) كضيفي شرف .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان

:تحديث 16 16:28 2019 فيفري
'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان
استقال نائب في البرلمان السلوفيني

استقال نائب في البرلمان السلوفيني بعد سرقته 'ساندويتش' من محل في العاصمة ليوبليانا، رغم أنه برر فعلته بأن العاملين في المحل قد أهملوا طلبه، فأراد أن يختبر رد فعلهم إذا ما غادر المطعم دون أن يدفع ثمن الساندويتش.

وقال داري كراسيتش لوسائل الإعلام المحلية، إنه استاء من “إهمال العاملين في المحل له”، وقرر أن يختبر العاملين ليرى رد فعلهم إذا غادر المطعم دون دفع قيمة الساندويتش.

وخرج النائب، الذي ينتمي إلى الحزب الحاكم، من دون أن يلحظ أحد فعلته، إلا أنه أكد بأنه عاد لاحقاً إلى المحل لدفع ثمن الساندوتش.

وتسرب الخبر عندما اعترف كراسيتش، بما فعله أمام زملائه النواب في اجتماع لجان البرلمان.

وقال النائب، البالغ من العمر 56 عاماً، في تصريح لقناة تلفزيونية خاصة: “وقفت أنتظر ما يزيد عن 3 دقائق”.

يذكر أن كراستيتش انتخب نائباً في البرلمان في سبتمبر الماضي عندما أصبح حزب “أل أم أس” من تيار يسار الوسط، الذي ينتمي له رئيس الوزراء ماريان ساريتش، عضواً في التحالف الحاكم في البلاد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

تلقت إدارة اتحاد بن قردان مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بوجوب خلاص مستحقات لاعبه السابق بلال الخفيفي و المقدرة ب27 ألف دينار من أجل ضمان المشاركة في نسخة الموسم المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

منذ 4 ساعات

أسفرت حملة أمنية نظمتها منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية على مدى 3 أيام عن ايقاف 21 شخصا على مستوى منطقة تبرورة بسبب السكر الواضح و التشويش في الطريق العام و حجز 13 سيارة و 50 دراجة نارية كما تم تسجيل 250 محضر بعناوين مختلفة و ذلك في اطار تهيئة مشروع تبرورة للموسم الصيفي وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 5 ساعات

أعربت النّائبة بمجلس الشّعب عن حركة نداء تونس فاطمة مسدّي عن رفضها " أخونة البرلمان " بتلاوة الفاتحة على روح الرّئيس المصري السّابق محمّد مرسي على إثر جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 بمجلس نوّاب الشعب .

{}