الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

متفرقات

'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان

:تحديث 16 16:28 2019 فيفري
'ساندويتش' يطيح بنائب سلوفيني من البرلمان
استقال نائب في البرلمان السلوفيني

استقال نائب في البرلمان السلوفيني بعد سرقته 'ساندويتش' من محل في العاصمة ليوبليانا، رغم أنه برر فعلته بأن العاملين في المحل قد أهملوا طلبه، فأراد أن يختبر رد فعلهم إذا ما غادر المطعم دون أن يدفع ثمن الساندويتش.

وقال داري كراسيتش لوسائل الإعلام المحلية، إنه استاء من “إهمال العاملين في المحل له”، وقرر أن يختبر العاملين ليرى رد فعلهم إذا غادر المطعم دون دفع قيمة الساندويتش.

وخرج النائب، الذي ينتمي إلى الحزب الحاكم، من دون أن يلحظ أحد فعلته، إلا أنه أكد بأنه عاد لاحقاً إلى المحل لدفع ثمن الساندوتش.

وتسرب الخبر عندما اعترف كراسيتش، بما فعله أمام زملائه النواب في اجتماع لجان البرلمان.

وقال النائب، البالغ من العمر 56 عاماً، في تصريح لقناة تلفزيونية خاصة: “وقفت أنتظر ما يزيد عن 3 دقائق”.

يذكر أن كراستيتش انتخب نائباً في البرلمان في سبتمبر الماضي عندما أصبح حزب “أل أم أس” من تيار يسار الوسط، الذي ينتمي له رئيس الوزراء ماريان ساريتش، عضواً في التحالف الحاكم في البلاد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .