الأكثر مشاهدة

21 13:13 2024 فيفري

افادت مدينة العلوم بتونس بخصوص الحسابات الفلكية لشهر رمضان أن رؤية الهلال تكون ممكنة فقط باستخدام التلسكوب من أغلب مناطق شمال وجنوب القارة الأمريكية وبالتالي يكون يوم الإثنين 11 مارس 2024 فاتحا لشهر رمضان 1445

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

' صانيماد' تستعدّ للمشاركة في صالون 'ISH' بمدينة فرانكفورت

:تحديث 06 12:31 2019 مارس
صانيماد
في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي

في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي ودفع عمليات التصدير تستعدّ شركة " صانيماد " (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ) للمساهمة في صالون " ISH" بمدينة " فرانكفورت " الألمانية الذي يدور من 11 إلى 15 مارس 2019 .

ويعدّ هذا الصالون رائدا عالميا في مجالات الاستحمام وتقنيات البناء والطاقة والتدفئة والتكييف والطاقات المتجددة .

ويمتدّ الصالون على خمسة أيام وهو يجلب كل عامين حوالي 200 ألف زائر منهم 74 ألف زائر أجنبي يأتون خصيصا لاكتشاف الموجات والتوجهات الجديدة لنحو 2500 عارض من أنحاء مختلفة من العالم . وستكون أمام أصحاب القرار والجمهور وعلى مساحة 26000 متر مربّع فرصة لمعرفة المنتجات والابتكارات في ميداني البناء وتكنولوجيا الطاقة بما في ذلك غرف الاستحمام أو المطابخ وكذلك تقنيات التركيب .

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره المشاركة في هذا النوع من الصالونات العالمية من امتيازات وفرص يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج لم تدّخر " صانيماد " وسيلة من أجل حجز الجناح " A 20 " بالرواق "1.1 " .

وفي هذا الجناح الموجود في موقع مثالي بمدخل الصالون ستقوم " صانيماد " بعرض منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) بما أنها صممت لتستجيب إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى رغبات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر إبداعا .

ومن خلال إبراز معرفتها التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي ترغب " صانيماد " في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل تعزيز تعزيز شبكاتها وعلاقاتها مع هذا النوع من الشركاء الأجانب من أجل فتح آفاق جديدة لمنتجاتها على المستوى العالمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تمت المصادقة بصفة وقتية على مشروع إحداث معهد إقليمي للرياضة بقفصة وذلك خلال جلسة عمل عقدت بالادارة العامة للتربية البدنية والتكوين والبحث أمس الخميس

منذ ساعة

أسدل أمس الخميس الستار على البلاي أوف المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي

منذ ساعة

يعمل فريق من العلماء على تطوير علاج ثوري لمرض السكري من النوع الأول، يقوم على زراعة الخلايا المنتجة للأنسولين.