الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

متفرقات

' صانيماد' تستعدّ للمشاركة في صالون 'ISH' بمدينة فرانكفورت

:تحديث 06 12:31 2019 مارس
صانيماد
في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي

في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي ودفع عمليات التصدير تستعدّ شركة " صانيماد " (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ) للمساهمة في صالون " ISH" بمدينة " فرانكفورت " الألمانية الذي يدور من 11 إلى 15 مارس 2019 .

ويعدّ هذا الصالون رائدا عالميا في مجالات الاستحمام وتقنيات البناء والطاقة والتدفئة والتكييف والطاقات المتجددة .

ويمتدّ الصالون على خمسة أيام وهو يجلب كل عامين حوالي 200 ألف زائر منهم 74 ألف زائر أجنبي يأتون خصيصا لاكتشاف الموجات والتوجهات الجديدة لنحو 2500 عارض من أنحاء مختلفة من العالم . وستكون أمام أصحاب القرار والجمهور وعلى مساحة 26000 متر مربّع فرصة لمعرفة المنتجات والابتكارات في ميداني البناء وتكنولوجيا الطاقة بما في ذلك غرف الاستحمام أو المطابخ وكذلك تقنيات التركيب .

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره المشاركة في هذا النوع من الصالونات العالمية من امتيازات وفرص يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج لم تدّخر " صانيماد " وسيلة من أجل حجز الجناح " A 20 " بالرواق "1.1 " .

وفي هذا الجناح الموجود في موقع مثالي بمدخل الصالون ستقوم " صانيماد " بعرض منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) بما أنها صممت لتستجيب إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى رغبات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر إبداعا .

ومن خلال إبراز معرفتها التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي ترغب " صانيماد " في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل تعزيز تعزيز شبكاتها وعلاقاتها مع هذا النوع من الشركاء الأجانب من أجل فتح آفاق جديدة لمنتجاتها على المستوى العالمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ ساعتين

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 3 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}