الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
متفرقات

' صانيماد' تستعدّ للمشاركة في صالون 'ISH' بمدينة فرانكفورت

:تحديث 06 12:31 2019 مارس
صانيماد
في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي

في إطار استراتيجية التطوير والتنمية على المستوى الدولي ودفع عمليات التصدير تستعدّ شركة " صانيماد " (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ) للمساهمة في صالون " ISH" بمدينة " فرانكفورت " الألمانية الذي يدور من 11 إلى 15 مارس 2019 .

ويعدّ هذا الصالون رائدا عالميا في مجالات الاستحمام وتقنيات البناء والطاقة والتدفئة والتكييف والطاقات المتجددة .

ويمتدّ الصالون على خمسة أيام وهو يجلب كل عامين حوالي 200 ألف زائر منهم 74 ألف زائر أجنبي يأتون خصيصا لاكتشاف الموجات والتوجهات الجديدة لنحو 2500 عارض من أنحاء مختلفة من العالم . وستكون أمام أصحاب القرار والجمهور وعلى مساحة 26000 متر مربّع فرصة لمعرفة المنتجات والابتكارات في ميداني البناء وتكنولوجيا الطاقة بما في ذلك غرف الاستحمام أو المطابخ وكذلك تقنيات التركيب .

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره المشاركة في هذا النوع من الصالونات العالمية من امتيازات وفرص يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج لم تدّخر " صانيماد " وسيلة من أجل حجز الجناح " A 20 " بالرواق "1.1 " .

وفي هذا الجناح الموجود في موقع مثالي بمدخل الصالون ستقوم " صانيماد " بعرض منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) بما أنها صممت لتستجيب إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى رغبات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر إبداعا .

ومن خلال إبراز معرفتها التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي ترغب " صانيماد " في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل تعزيز تعزيز شبكاتها وعلاقاتها مع هذا النوع من الشركاء الأجانب من أجل فتح آفاق جديدة لمنتجاتها على المستوى العالمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز الاخبار الاربعاء 13 نوفمبر 2019

منذ 6 ساعات

تمكن أعوان مركز حرس المرور بمارث الراجعين بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بمارث من إيقاف شخص على متن سيارته بجهة مارث من ولاية قابس منتحل لصفة ضابط سامي بسلك السجون والإصلاح وبحوزته مبلغ مالي هام.

منذ 7 ساعات

قام أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع أعوان الصحة و أعوان الشرطة البلدية بقابس بحملة واسعة في مجال الاختصاص

{}