الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

(بالفيديو) أنقذ حياة 400 طفل : ضابط شرطة يحمل قنبلة ويركض بها بعيدا عن مدرسة

:تحديث 30 21:10 2017 أوت
بيديه العاريتين حمل ضابط شرطة في الهند عبوة ناسفة كبيرة وركض بها بعيدا عن مدرسة، منقذا حياة 400 طفل كانوا فيها. وأفادت وسائل إعلام هندية بأن
بيديه العاريتين حمل ضابط شرطة في الهند عبوة ناسفة كبيرة وركض بها بعيدا عن مدرسة، منقذا حياة 400 طفل كانوا فيها.
وأفادت وسائل إعلام هندية بأن الضابط أبهيشيك باتل البالغ من العمر 40 عاما ركض لمسافة كيلومتر حاملا القنبلة التي عثر عليها في فناء مدرسة بولاية مادهيا براديش وسط الهند.
وقال باتل إنه لجأ إلى هذا الخيار المغامر، بعدما تعذر إيجاد فريق متفجرات يستطيع التعامل مع القنبلة التي تزن 10 كيلوغرامات، ونظرا إلى أن المنطقة كانت تعج بالأطفال والسكان.
وأضاف:" لقد تعلمنا أثناء التدريب أن مثل كهذا قنابل عندما تنفجر تنشر الدمار في محيط 500 متر".
وأظهرت لقطات تداولها رواد مواقع التواصل الضابط وهو يركض حاملا القنبلة، التي جرى تفجيرها لاحقا تحت السيطرة.
وتلقى الضابط مكافأة بلغت (50 ألف روبية) أي ما يعادل 600 دولار أميركي بسبب تصرفه الشجاع.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بمدنين بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص من بينهم موظف عمومي من أجل تكوين وفاق للاعتداء على الأملاك الخاصة و العامة بعد التحيل على مواطن مقيم بالخارج و بيعه عقارات وهمية بقيمة 3 مليارات ، وفق ما أفاد به الناطق باسم ابتدائية مدنين لسعد الحر لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ دقيقة 47

يحال غدا الخميس عونا أمن تابعان لإقليم الأمن الوطني بالقصرين على أنظار النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بالمكان من أجل شبهة تلقي رشوة قيمتها ألف دينار من مواطن ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم القصرين رياض النويوي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ ساعة

أعربت تونس عن "أسفها العميق" لعدم اعتماد مجلس الأمن لمشروع قرار قدمته الجزائر، باسم المجموعة العربية، يوصي بقبول عضوية دولة فلسطين الكاملة في منظّمة الأمم المتحدة، مشددة على أنّ طلب دولة فلسطين الانضمام كعضو كامل في المنظمة الأممية، يتنزّل في إطار حقّ الفلسطينيين في تقرير المصير وفي التمثيل الكامل في المنظّمة الأممية.