الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

آيفون 2019 ...أبرز التغييرات والأنواع الجديدة

:تحديث 01 10:30 2019 فيفري
آيفون 2019 ...أبرز التغييرات والأنواع الجديدة
تعرض شركة أبل لهواتف آيفون، 3 هواتف جديدة ستكون ميزة

تعرض شركة أبل لهواتف آيفون، 3 هواتف جديدة في سبتمبر المقبل ستكون ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد في الكاميرا الخلفية أبرز التحديثات التي أدخلت عليها، وفق ما أورده موقع ' بلومبيرغ'.

وستمكن الكاميرا ثلاثية الأبعاد من تحديد مسافات الأشياء الظاهرة في الصورة، كما ستحسن الشركة من خاصية تقريب الصورة في الكاميرا الجديدة.

وحسب موقع بلومبيرغ ستعرض آبل 3 هواتف جديدة في سبتمبر، أولها الهاتف المطور من هاتف آيفون xsمع شاشة "أو إل أي دي" مطورة عن الموجودة حاليا.

أما الهاتف المطور من آيفون اكس ماكس، فستتوفر فيه كاميرا بـ3 عدسات، للمرة الأولى في هواتف آيفون، وهي كاميرا مشابهة لكاميرا هاتف هواوي مايت 20 برو

كما ستعرض الشركة هاتفا جديدا من سلسلة XR "الاقتصادية" بشاشة "إل سي دي"، ولكن بكاميرا ذات عدستين، عوضا عن كاميرا العدسة الواحدة الموجودة في النسخة الحالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

ثمن المكتب التنفيذي لحركة النهضة، في بيان صادر عن الحركة اليوم، مبادرة رئيس مجلس نوّاب الشّعب بخصوص إيجاد حلّ للأزمة السياسية التي تمر بها تونس، والتّي تلتمس من رئيس الجمهورية المبادرة بتجميع الفرقاء قصد تبادل الرأي والتشاور حول أوضاع البلاد وما تقتضيه من قرارات، وعقد لقاء يجمع رئيس الحكومة ورئيس مجلس نوّاب الشّعب ورئيس الجمهورية في أقرب الآجال.

منذ دقيقة 25

تعهدت وزيرة الشباب والرياضة سهام العيادي اليوم الخميس خلال اجتماعها بممثلين عن تنسيقية البيئة والتنمية بصفاقس بعقد مجلس جهوي للرياضة بصفاقس في غضون اسبوع مجددة تمسكها بارتفاع تكاليف انجاز مكونات المدينة الرياضية بالجهة حسب ما افاد به عضو التنسيقية شفيق العيادي في تصريح لديوان اف ام.

منذ دقيقة 45

اعتبر حزب حراك تونس للإرادة، في بيان صادر عنه اليوم، أن حل الأزمة السياسية الحالية، المتعلقة بتوقف مسار إجراءات التحوير الوزاري الأخير المصادق عليه من مجلس نواب الشعب، وكل الأزمات في الديمقراطية لا يكون بتجييش الشارع، وفق نص البيان.

{}