الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

أخيرا.. ''لينكد إن'' تدخل عالم ''البث المباشر''

:تحديث 14 09:47 2019 فيفري
لينكد إن
أعلنت شبكة "لينكد إن"، عن إطلاق تجريبي لخدمة بث الفيديو المباشر

أعلنت شبكة "لينكد إن"، عن إطلاق تجريبي لخدمة بث الفيديو المباشر "لينكد إن لايف" على منصتها الاجتماعية التي تضم ملايين المستخدمين حول العالم.

وستبدأ تجربة "لينكد إن لايف" بشكل محدودة على مجموعة بسيطة من المستخدمين في الولايات المتحدة من خلال نظام تبادل الدعوات بشكل مؤقت أو التقدم بطلبات خاصة لتجربتها، وذلك حتى يتم إطلاقها بشكل عام في وقت لاحق، دون تحديد موعد معين.

ويمكن لأكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم لـ "لينكد إن" الاستفادة من الخدمة الجديدة لعمل فيديوهات حية وبثها لمجموعات معينة أو بشكل عام للجميع على الشبكة المعنية بشكل أساسي بعالم الأعمال والوظائف، بحسب موقع "تك كرانش".

وتأتي هذه الخطوة، التي وصفتها مواقع متخصصة بـ "المتأخرة"، للاستفادة مع الإقبال الشديد على محتوى الفيديو، وهو ما استغلتها شبكات اجتماعية منافسة منذ فترة طويلة.

ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت استحوذت على شبكة "لينكد إن" في عام 2016 في صفقة فاقت قيمتها 26 مليار دولار.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من رؤساء الحكومات السابقين بحضور رئيس الحكومة الحالي هشام المشيشي ان من كان وطنيا مؤمنا بإرادة شعبه لا يذهب الى الخارج سرا بحثا عن طريقة لإزاحة رئيس الجمهورية بأي شكل من الأشكال حتى بالاغتيال .

منذ دقيقة 12

أكد وزير التربية فتحي السلاوتي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، نقل 48 تلميذا مصابا بفيروس كورونا إلى مركز الإيواء والامتحان بولاية المهدية، لاجتياز امتحان الدورة الرئيسية لباكالوريا 2021 التي تنطلق غدا الاربعاء 16 جوان الجاري.

منذ دقيقة 16

عبر رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من رؤساء الحكومات السابقين عن استعداده للإشراف على حوار وطني مشددا على أن هذا الحوار لن يكون محاولة يائسة لإضفاء مشروعية كاذبة على الخونة واللصوص.

{}