الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
متفرقات

أطلقتTunisia Xiaomi هاتفين ذكيين من الفئة الراقية موجهان لتحفيز الإبداع سلسلة Xiaomi 11T

:تحديث 01 10:38 2021 ديسمبر
Xiaomi
شاومي تونس أعلنت على إطلاق

Powerhouses  ‘مراكز طاقة للإبداع ولصناعة المحتوى’  Xiaomi 11Tو Xiaomi 11T Pro  إلى جانب النسخة المحدثةXiaomi 11 Lite 5G NE.

 

 

أعلنت شركة Xiaomi الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاقها في السوق التونسية لثلاثة هواتف ذكية جديدة من عائلة Xiaomi 11 : Xiaomi 11، Xiaomi 11T Pro - وكلها مصممة لتحفيز إبداع مستخدمي الهواتف الذكية –

و الأنيق Xiaomi 11Lite 5G NE في نسخته الجديدة.

تواصل Xiaomi في إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو عن طريق هواتفها الذكية من خلال تقديم مجموعة من الميزات المبتكرة لصنع أفلام "Cinemagic" في Xiaomi 11T و Xiaomi 11T Pro.

 لقد ولت أيام معدات صناعة الأفلام الثقيلة والمكلفة، حيث أصبحت تقنية الأفلام المتطورة من سلسلة Xiaomi 11T متاحة الآن في متناول أيدي المبدعين.

إلى جانب ذلك، يعد هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE النحيف للغاية والخفيف الوزن العرض المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي أنيق وعالي الجودة يتضمن ميزات مبتكرة لإثارة الإبداع والابتكار.

 

Xiaomi 11T Pro: المنتج الرائد لصناعة الأفلام السينمائية بأداء استثنائي

حققت شاومي قفزة أخرى إلى الأمام بإطلاق مركز طاقة للإبداع في السينما. Xiaomi 11T Pro - أول هاتف ذكي من Xiaomi يتم إطلاقه عالميًا باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالشركة ، 120WXiaomi HyperCharge. ستتيح هذه التقنية المتطورة شحنًا بنسبة 100٪ في 17 دقيقة فقط * ، مما يمنح المصممين مزيدًا من الوقت لمتابعة إبداعهم وتقليل وقت التوقف عن العمل من خلال ضمان استخدام ليوم كامل. يتم تحقيق ذلك من خلال التقنيات المبتكرة مثل مضخات الشحن المزدوجة وهيكل البطارية ثنائي الخلية MTW وتطبيق Graphene على بطارية Li-ion وتقنية Mi-FC.

يتم ضمان سلامة البطارية من خلال شهادة نظام الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland ، و 34 وظيفة لشحن البطارية والسلامة ، ومراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي والتدابير الأخرى.

كل هذا، بينما توفر منصة الهاتف المحمول الرائدة Qualcomm® Snapdragon ™ 888 القدرة على تشغيل عدد كبير من وظائف الذكاء الاصطناعي           AI.

لا يوفر Xiaomi 11T Pro الكثير من الأداء فحسب ، بل يحتوي أيضًا على كاميرا ثلاثية قوية تم تكوينها مع عدسة احترافية بزاوية عريضة 108 ميجابكسل ، و 2x telemacro و 120 درجة زاوية واسعة للغاية.

علاوة على ذلك ، يتمتع الهاتف الذكي بقدرات حوسبة أفلام رائعة مع أوضاع سينما بتقنية الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدةOne-click AI وتسجيل 8K و HDR10 + ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات باستخدام نفس تقنية ISO الذكية الموجودة في الكاميرات الرقمية.

لن تكتمل القوة السينمائية الحقيقية بدون شاشة مذهلة ومتينة وسريعة الاستجابة. تم تجهيز Xiaomi 11T Pro بشاشة عرض مسطحة AMOLED FHD + 120 Hz مصنفة بتقنية DisplayMate A + و TrueColor و Dolby Vision® و HDR10 + بحجم 6.67 بوصة ، وتقدم أكثر من مليار لون ، وتوفر 1000 شمعة من السطوع الأقصى ، و معدل إستجابة اللمس حتى 480 HZ  وهو محمي بطبقة من زجاج Gorilla® الأكثر مقاومة حتى الآن Corning® Gorilla® Glass Victus ™. مع Dolby Vision ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور زاهية للغاية بألوان حقيقية وسطوع مذهل وتفاصيل غنية ومتباينة.

 تحتوي الشاشة أيضًا على عدد من الوظائف لحماية المستخدمين من إجهاد العين ، مثل True Display الذي يقوم تلقائيًا بضبط درجة حرارة اللون وفقًا للظروف المحيطة بالإضافة إلى وضع القراءة 3.0.

يكمل Xiaomi 11T Pro كل ذلك بصوت Dolby Atmos® الغامر بالإضافة إلى مكبري صوت مخصصين مع SOUND BY Harman Kardon ، مما يوفر صوتًا جذابًا وواضحًا عبر فئات المحتوى المختلفة مثل الموسيقى والأفلام والبودكاست والألعاب.

 

Xiaomi 11T: القوة السينمائية لإنشاء المحتوى

تواصل Xiaomi 11T مهمتها لجعل Cinemagic في متناول الجميع من خلال تقديم ميزات مثل الكاميرا الثلاثية عالية الدقة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز إبداعك وإنتاجيتك.

استمتع بصور تحبس الأنفاس مع كاميرا Xiaomi 11T الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة عالية الدقة تبلغ 108 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة وكاميرا telemacro 2x. يجمع الهاتف الذكي هذا مع أوضاع السينما المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة One-Clickلإفراز حيل صانعي الأفلام المحترفين مثل Time Freeze و Magic Zoom وأنواع أخرى من اللقطات المعقدة بنقرة واحدة فقط بينما تنبض الأصوات الباهتة بالحياة بطريقة سينمائية ممتعة مع Audio Zoom

توفر شاشة AMOLED المسطحة 6.67 بوصة لXiomi11T   120

هرتزأيضًاHDR10 + مع وضوح مذهل ووضوح فائق ، وأكثر من مليار لون ، ومجموعة متنوعة من ميزات درع العين ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هرتز ، مما يضمن حتى أدنى لمسة على ستتيح الشاشة للمستخدمين التقاط الصورة المثالية ، حتى في لحظة عابرة.

سواء كنت تقوم بالتصوير أو تعديل لقطات سينمائية خاصة بك ، فإن Xiaomi 11T سيدعمك طوال اليوم بفضل شريحةMediaTek Dimensity 1200-Ultra الموفرة للطاقة ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير وشحن Turbo سلكي بقوة 67  Wattيصل إلى 100٪ في 36 فقط الدقائق

 

التسعير والتوفر

يأتي كل من Xiaomi 11T Pro و Xiaomi 11T بثلاثة ألوان أنيقة، بما في ذلك Meteor Gray و Moonlight White و Sky Blue.

يتوفر Xiaomi 11T في نسختين ، 8 GB + 128GB ،

 8 GB + 256 GB ثمن البيع للعموم المقترح 1499 DT و 1659 DT على التوالي.

تشمل النسخ المتوفرة لXiaomi 11T Pro على 8 GB + 256 GB، و 12 GB + 256 GB، مع ثمن البيع للعموم المقترح هو 1999 DT و 2159 DT على التوالي.

كلا الهاتفين متاحان للشراء من خلال قنوات Xiaomi الرسمية

 

Xiaomi 11 Lite 5G NE: يتميز بأداء عالٍ في هيكل رفيع وخفيف الوزن

يكشف XIAOMI 11 Lite 5G NE عن جمالية أنيقة وملفتة للنظر، حيث تجمع جميع المزايا في جسم نحيف وخفيف للغاية، بقياس 6.81 مم و 158 جم فقط.

تم إبراز التصميم بشكل أكبر من خلال سمك فائق النحافة يبلغ 1.88 مم على كل من الإطارات العلوية والجانبية ، بالإضافة إلى أربعة خيارات ألوان أنيقة.

ترجع الألوان القديمة الجميلة مجددا وهم

 Truffle Blackو Bubblegum Blue و Peach Pink ، و تضيف Xiaomi لونًا جديدًا تمامًا ، Snowflake White ، أبيض غير لامع وبلوري مشابه للثلج المتساقط حديثًا.

بفضل شاشة DotDisplay AMOLED مقاس 6.55 بوصة ودعم TrueColor 10BIT و Dolby Vision® ، يوفر هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE جودة صورة فائقة الوضوح ومذهلة مع ألوان نابضة بالحياة وسطوع هائل وتباين وتفاصيل رائعة.

مواصلة لإرث عائلة Xiaomi 11، يقدم هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE أفضل اللقطات بفضل مستشعر رئيسي بدقة 64 MP ومستشعر بزاوية عريضة 8 MP ومستشعر عن بُعد بدقة 5 MP. يأتي مع مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI  بما في ذلك One-click AI Cinema ، و فلترات Cinematic video filters ، ووضع VLOG الجديد.

بدعم من منصة Qualcomm® SnapdragonTM 778G 5G ، يستغل Xiaomi 11 Lite 5G NE قوة 5G لتحسين تجربتك اليومية.

مع اتصالات فائقة السرعة في متناول يدك، يمكنك دفق مقاطع الفيديو أو الألعاب عالية الدقة دون تأخير والاستمتاع بمكالمات الفيديو فائقة الوضوح. الجهاز مزود أيضًا ببطارية تبلغ 4250 mAh في الساعة وشحن سريع بقوة 33 Watt.

مع ثمن البيع للعموم 1359 DT،

 Xiaomi 11 Lite 5G NE متوفر في 8 GB + 256 GB ، لدى الباعة المعتمدين ، مواقع البيع عن بعد وشركات الاتصالات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 54

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعة

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعتين

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}