الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
متفرقات

أمازون تتبرع بمنتجاتها غير المباعة

18 09:40 2019 أوت
أمازون تتبرع بمنتجاتها غير المباعة
أعلنت شركة "أمازون" العالمية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت

عن نيتها إطلاق برنامج جديد للتبرع بمنتجاتها غير المباعة والمخزنة في المستودعات.

وأشارت "أمازون" إلى أن البرنامج الجديد الذي ستعتمده من بداية سبتمبر المقبل سيقلص من كمية البضائع المخزنة في مستودعاتها، وسيوفر فرصة لمئات الآلاف من الناس للحصول على أشياء قد يحتاجونها بدلا من إتلاف تلك السلع والتخلص منها، كما سيساهم في مساعدة المحتاجين.

وكانت إحصائيات سابقة قد أشارت إلى أن "أمازون" تتلف ملايين المنتجات غير المباعة كل عام، وفي العام الفائت فقط تخلصت من 3 ملايين من منتجات لم تبعها في فرنسا وحدها.

(وكالات)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدويلة ليوم الجمعة 30 جويلية 2021، في:

منذ ساعات 6

علمت ديوان اف ام ان رئاسة الجمهورية اسدت تعليماتها لامن الحدود بالسماح لرئيس النادي الصفاقسي المنصف بالسفر خارج حدود الوطن

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد ''نحن بحاجة لدواء تونسي بعد أن تفشّى نوع جديد من السرطان، فصار يعربد في كل مكان، نحن هنا لمحاربة هذا الداء الذي تفشى في تونس، الفساد الذي تفشى في كل أجسام الدولة في نطاق القانون في احترام كامل لحقوق الإنسان وحرية التعبير وحرية الصحافة وكل الحريات المضمونة بالدستور و والصكوك الدولية''

{}