الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

أميركية تدخل موسوعة غينيس بأكبر فتحة فم في العالم (فيديو)

:تحديث 02 16:38 2021 أوت
أكبر فم في العالم
حققت مندوبة المبيعات الأمريكية سامانثا رامسديل رقما قياسيا جديدا كصاحبة أكبر فتحة فم في العالم تمتد الى 6.52 سم ولاقت تجاوبا كبيرا خاصة من محبي ومتابعي التيك التوك.

وتحول فريق مختص من موسوعة غينيس للأرقام القياسية الى طبيب الاسنان الخاص بسامانثا صاحبة ال31 عامًا ، والتي تعيش في ولاية كونيتيكت الأمريكية  لاجراء المعاينات القياسات اللازمة ليتم التأكد على اثرها من تسجيل الرقم القياسي.

وتقول سامانثا انه أثناء نشأتها ، تعرضت للتخويف والسخرية من قبل الأطفال الآخرين لكن بعد مرور الوقت ، أصبح فمها صفة مميزة عن نفسها وهي تأمل الآن في أن تلهم الآخرين لاحتضان أجزاء من أنفسهم تجعلهم أفراداً حقيقيين.  

وكانت سام في البداية تحاول العثور على أسلوب يميزها في نشر مقاطع الفيديو على منصة التيك توك وأصبح لديها الآن بفضل فمها الكبير 1.7 مليون متابع.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ دقيقة 32

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع

منذ ساعة

توفي مساء أمس رجل مسن على عين المكان بعد ان صدمته سيارة تحديدا على مستوى طريق سليمان الرياض وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام