الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
متفرقات

إيران تعرض أكبر سفية عسكرية في تاريخها

12 20:53 2021 جانفي
حاملة طائرات
عرضت إيران اليوم الثلاثاء، أكبر سفينة عسكرية في تاريخها وهي حاملة المروحيات التي حملت اسم "مكران".

وأفاد المكتب الإعلامي للقوات البحرية الإيرانية في تدوينة على تويتر بأنها ستستلم يوم الأربعاء حاملة المروحيات "مكران" وفرقاطة "زره" الصاروخية لتشارك السفينتان في تدريبات "اقتدار" الصاروخية التي ستجري في مضيق هرمز، وذلك بعد أن خضعتا لاختبارات ناجحة في المنطقتين البحريتين القريبة والبعيدة.

وتمثل سفينة "ماكران" قاعدة عائمة للقوات المسلحة البحرية الإيرانية قادرة على حمل 6 مروحيات وعددا من الزوارق العسكرية ومجموعات من القوات الخاصة البحرية.

وتعتبر حاملة المروحيات أكبر سفينة عسكرية في تاريخ إيران ومن المتوقع دخولها قوام القوات البحرية لتنفيذ مهمات في شمال المحيط الهندي ومضيق باب المندب والبحر الأحمر

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 7

سجّلت ولاية المنستير السبت 23 جانفي، 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 259 منذ بداية الجائحة وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة البّبة لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 44

تعرض اليوم السبت 23 جانفي 2021، منزل يتكون من 4 طوابق في مصر وتحديدا بمنطقة أبو راضي بمدينة المحلة فى محافظة الغربية إلى إنهيار مفاجئ.

منذ دقيقة 52

كلّلت العملية التي أجراها الجرّاح "آرام غازاريان"، لـلمواطن الأيسلندي "فيليكس جريتارسون"، بالنجاح، والمتمثلة في زراعة ذراعين له، حيث بدا بعد 9 أيام من العملية في صحة جيّدة وفق مانقله موقع "l'OBS".

{}