الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

متفرقات

اتصالات تونس تمتع حرفاءها ب مكالمات وانترنت مجانية

:تحديث 04 14:24 2019 مارس
اتصالات تونس
أعلنت شركة اتصالات تونس أنها ستمتع حرفاءها

أعلنت شركة اتصالات تونس في بلاغ لها أنها ستمتع حرفاءها ب 60 دقيقة مكالمات مجانية و 600 ميغا انترنت ، يتم استعمالها ليومين ، من خلال الضغط على # 310 * ، وذلك على اثر العطب الذي طرأ على شبكتها يوم السبت 2 مارس 2019 ، ما تسبب في تعطيل 80 بالمائة من خدمة المكالمات الصوتية في العديد من ولايات الجمهورية.

وسيتم اشعار كافة الحرفاء، ما بين اليوم ويوم غد، عبر الارساليات القصيرة للتمتع بهذا التعويض.

و سيظلّ تفعيل هذا العرض المجاني صالحا إلى غاية يوم الجمعة 8 مارس 2019 .

و أكدت اتصالات تونس التزامها تجاه جميع حرفائها، وجددت اعتذارها عن هذا الحادث النادر حدوثه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب بأنه تم الانطلاق في تكوين لجان جهوية تتولى متابعة تنفيذ برنامج الشركات الأهلية تحت إشراف المديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني وذلك خلال إشرافه أمس السبت بولاية نابل على اختتام أشغال ورشة عمل لمراجعة إجراءات وتحيين إجراءات التصرف في البرامج النشيطة للتشغيل وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 31

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 54

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية