الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

sous titrage
على خاطر حتى في ال Weekend الactualité زادا No end 🗣️خليها علينا الRecap 🕗نحكيو الي صار ونعملو للاخبار partage 📰 مع حاتم بالحاج في Sous_Titrage 🗞️ نهار السبت 14:00 لـــــ 15:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
متفرقات

الاليزيه يرفض استلام 'باغيت 'الخبّاز التونسي الفائز بجائزة أفضل خبز في باريس

:تحديث 04 11:17 2021 أكتوبر
الاليزيه يرفض استلام 'باغيت 'الخبّاز التونسي الفائز بجائزة أفضل خبز في باريس
لن يسلّم الخبّاز التونسي مكرم العكروت الفائز بجائزة 2021 لأفضل خبز 'باغيت ' في باريس ، خبزه الى قصر الاليزيه مثلما جرت العادة.

وأعلن قصر الاليزيه اليوم الاثنين أن خبز العكروت لن يكون على طاولة رئيس الجمهورية مشيرا الى أنه لم يتواصل مع هذا الرجل و ليس من التلقائي أن يسلم الفائز بجائزة أفضل خبز فرنسي في باريس منتوجه للاليزيه.

وحسب ما أوردته صحيفة لوباريزيان الفرنسية اليوم الاثنين فان القرار كان متوقعا بعد الجدل الذي أثارته تدوينات العكروت المتطرفة في المواقع اليمينية.

وتغيب العكروت يوم السبت المنقضي  عن تسلم جائزته خلال مهرجان الخبز في ساحة  نوتردام  و تعرض الى المضايقة و التهديد على وسائل التواصل الاجتماعي .

ووصل  العكروت إلى فرنسا دون أوراق ، وأصبح خبازًا ثم تم تجنيسه ، وقالت مواقع يمينية فرنسية بانه مناهض للفرنسيين وكان ينقل منشورات 'بغيضة'  على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي من قبيل ' فرنسا تشجع و تنشر الانحطاط في بلادنا لحماية مصالحهاالاستعمارية و تدفعنا الى الابتعاد عن الدين و القيم الاسلامية '.

( المصدر : le parisien)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكد مساعد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الناصر العمدوني أن أضاحي العيد متوفرة وعددها يتجاوز احتياجات التونسيين معتبرا أنه رغم ارتفاع أسعارها مقارنة بالسنوات الفارطة فهي تبقى "معقولة" بالنظر الى كلفة الإنتاج وجودة القطيع

منذ دقيقة 17

أكّدت عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نجلاء العبروقي، أنّه حسب الآجال الدستورية ، لا يمكن تجاوز يوم 23 أكتوبر 2024 كتاريخ أقصى لموعد الانتخابات الرئاسية

منذ دقيقة 23

قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم السبت، إنها أجهزت على 15 جنديا للاحتلال