الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

التوقعات الجوية : حرارة مرتفعة تصل إلى 47 درجة مع ظهور الشهيلي

07 06:36 2019 أوت
التوقعات الجوية : حرارة مرتفعة تصل إلى 47 درجة
يكون طقس اليوم الأربعاء مغيما جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف تدريجيا السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار وتشمل بعض الجهات الشرقية اخرالنهار

وتهب الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشرقية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.
و يكون البحر مضطربا بالسواحل الشرقية وبخليج تونس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
وتكون الحرارة مرتفعة وتتراوح القصوى بين 36 و 40 درجة بالمناطق الساحلية الشمالية وبين 40 و 45 ببقية الجهات كما تصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.
وفي صفاقس يكون الطقس مغشى ببعض السحب وتتراوح الحرارة بين 28 و 39 درجة وتهب الريح جنوبية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 25 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 15

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}