الأكثر مشاهدة

24 20:18 2020 سبتمبر

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
متفرقات

التوقعات الجوية : طقس بارد مع أمطار رعدية و تساقط للثلوج

:تحديث 03 06:37 2019 فيفري
يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية

يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة إلى جانب تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية أثناء الليل.

وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل بالسواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 8 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و 17 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس يمتاز الطقس بنزول أمطار مؤقتا رعدية وتتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة وتهب الريح شمالية غربية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

تعقد الجامعة التونسية لكرة اليد ندوة صحفية لتقديم المدرب الوطني الجديد لمنتخب الأكابر سامي السعيدي وذلك يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 على الساعة 14:00 بإحدى النزل بنابل.

منذ 38 دقيقة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، إنه لن يخسر الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلا إذا أقدم الديمقراطيون على تزوير نتائج التصويت عبر البريد.

منذ 53 دقيقة

قرر أعوان و إطارات الشركة الجديدة للنقل بقرقنة امس الجمعة، تأجيل الاضراب الذي كان من المقرر ان ينفذوه اليوم و غدا السبت و الاحد 26 و27 سبتمبر 2020, إلى يومي 3 و4 أكتوبر القادم، و ذلك على اثر سلسلة من الجلسات التفاوضية، حسب ما افاد به مصدر من 'سونوتراك' في تصريح لديوان اف ام

{}