الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

متفرقات

التوقعات الجوية : طقس بارد مع أمطار رعدية و تساقط للثلوج

:تحديث 03 06:37 2019 فيفري
يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية

يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة إلى جانب تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية أثناء الليل.

وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل بالسواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 8 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و 17 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس يمتاز الطقس بنزول أمطار مؤقتا رعدية وتتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة وتهب الريح شمالية غربية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم إجراء قرعة الدور الأول من كأس تونس يوم 24 أكتوبر بمقرها على الساعة 11.00 .

منذ 12 دقيقة

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 10 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

{}