الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

متفرقات

التوقعات الجوية : طقس بارد مع أمطار رعدية و تساقط للثلوج

:تحديث 03 06:37 2019 فيفري
يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية

يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة إلى جانب تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية أثناء الليل.

وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل بالسواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 8 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و 17 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس يمتاز الطقس بنزول أمطار مؤقتا رعدية وتتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة وتهب الريح شمالية غربية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

سددت تونس ، أمس الاربعاء 04 أوت 2021 ، قرضا من السوق المالية العالمية لسنة 2016 ، تقدر قيمته بنحو 503.54 مليون دولار أمريكي وتتوزع على 500 مليون دولار بعنوان الأصل و3.54 مليون دولار بعنوان الفوائد .

منذ دقائق 3

نفت الجامعة التونسية للملاكمة اليوم في بلاغ صادر عنها إنتماء اللاعبة اسماء الباجي في أي وقت سابق إلى المنتخب الوطني التونسي للملاكمة

منذ ثانية 59

تولى المندوب العام لحماية الطفولة التنسيق مع الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية، من اجل التدخل لفائدة طفلة تعرضت للعنف الشديد من طرف سيدة يرجح انها امها، وفق ما اعلنته وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن.

{}