الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

متفرقات

التوقعات الجوية : طقس بارد مع أمطار رعدية و تساقط للثلوج

:تحديث 03 06:37 2019 فيفري
يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية

يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة إلى جانب تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية أثناء الليل.

وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل بالسواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 8 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و 17 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس يمتاز الطقس بنزول أمطار مؤقتا رعدية وتتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة وتهب الريح شمالية غربية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

مثلت المسائل المتعلقة بدعم الحركية بمطار صفاقس طينة وتنشيط ميناء صفاقس التجاري وانجاز مشروع ميناء الصخيرة، بالاضافة الى المحطة متعددة الانماط النموذجية ووضعية الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، التي تحتاج إلى الدعم حتى تواصل تقديم خدماتها للمواطنين محور اللقاء الذي جمع معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك بمروان العشي عضو مجلس نواب الشعب عن جهة صفاقس.

منذ ساعات 5

يكون الوضع الجوي بقية هذه الليلة وصباح يوم غد السبت 27 فيفري، ملائما لظهور ضباب محلي بأغلب الجهات.

منذ ساعات 5

أكّد جمال سعيدة، الكاتب العام للجامعة الجهوية للنزل بصفاقس، على هامش مشاركته اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، في "منتدى الديوان : السياحة والفندقة في صفاقس أي آفاق؟"، أن أصحاب النزل بالجهة يمرون بوضعية صعبة جراء أزمة الكورونا.

{}