الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

التوقعات الجوية : طقس بارد مع أمطار رعدية و تساقط للثلوج

:تحديث 03 06:37 2019 فيفري
يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية

يكون طقس اليوم الأحد باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة إلى جانب تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية أثناء الليل.

وتهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل بالسواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 8 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و 17 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس يمتاز الطقس بنزول أمطار مؤقتا رعدية وتتراوح درجات الحرارة بين 10 و 16 درجة وتهب الريح شمالية غربية قوية نسبية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة بان لجنة فض النزاعات بالفيفا أعلمت النادي الرياضي الصفاقسي اليوم بضرورة دفع مبلغ 60 الف يورو لفائدة المدرب السابق للفريق المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار الخميس 4 جوان 2020

منذ ساعة

سجلت ايطاليا 88 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات 24 الأخيرة ،وفق ما أعلنت عنه هيئة الحماية المدنية في البلاد اليوم الخميس.

{}