الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

شكون باش يربح المليون
شكون باش يربح المليون
تنشيط أحمد جبير
متفرقات

التوقعات الجوية : طقس حار مع ظهور الشهيلي

01 06:37 2019 أوت
التوقعات الجوية : طقس حار مع ظهور الشهيلي
يكون طقس اليوم حارا وقليل السحب على كامل البلاد ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال والوسط مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة

وتهب الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.
ويكون البحر مضطربا بالشمال وقليل الاضطراب فمتموجا ببقية السواحل.
و تتراوح الحرارة القصوى بين 36 و 40 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية و بين 40 و 44 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 46 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.
وفي صفاقس يكون الطقس حارا و تتراوح  الحرارة بين 25 و 37 درجة وتهب الريح جنوبية ضعيفة بسرعة 15 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال وزير الصحة، فوزي مهدي، اليوم السبت بقبلي ان الوزارة ستعمل على تدعيم حملات التلقيح وذلك عبر جلب كميات كبيرة من التلاقيح ضد فيروس كورونا مبينا ان الاجراءات الوقائية غير مطبقة بالشكل الكافي في عديد المناطق وهو ما لا يساعد على كسر حلقات العدوى.

منذ دقيقة 29

عقد هيكل 'سوسيوس' النادي الرياضي الصفاقسي اليوم السبت، الجلسة العامة الانتخابية، والتي تم خلالها انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للفترة النيابية القادمة.

منذ دقيقة 31

علمت الديوان أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 بصدد التحري بعد رواج اخبار مفادها وجود شحنة من القمح الفاسد بالميناء التجاري بسوسة.

{}