الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

متفرقات

الرصد الجوي : موجة البرد تمتد الى الأسبوع القادم

19 10:55 2023 جانفي
الرصد الجوي : موجة البرد تمتد الى الأسبوع القادم
أفاد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي لدى تدخله اليوم الخميس ببرنامج 'كافي كرام ' أن موجة البرد ستمتد الى انطلاقة الأسبوع القادم وذلك بعد وصول كتل هوائية قطبية مع انخفاض في درجات الحرارة و تساقط كميات من الثلوج و الأمطار بمناطق الشمال الغربي.

وبلغ سمك الثلوج 7 سنتيمترات بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة فيما يتوقع نزول كميات أخرى منها بالمناطق الجبلية الغربية التي يفوق ارتفاعها 800 متر.

ومن المتوقع تساقط كميات من الامطار بمناطق الشمال خلال الأيام المقبلة قد تشمل محليا الوسط و الجنوب مع انطلاقة الأسبوع المقبل.

وينتظر هبوب رياح قوية تصل الى 80 و 90 كلم/س حيث يكون البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشمالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعات 6

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعات 6

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف