الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

السيدة التي تحصلت على سيارة "حقّ الملح" : زوجي سعودي والرجل التونسي أيضا يقدّر المرأة (فيديو)

14 11:58 2021 ماي
السيدة التي تحصلت على سيارة "حقّ الملح" : زوجي سعودي والرجل التونسي أيضا يقدّر المرأة (فيديو)
قالت بثينة، السيدة التي أهداها زوجها سيارة كـ"حق الملح"، في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة 14 ماي 2021، إن زوجها سعودي الجنسية وليس تونسي، مشيرة إلى أنه فاجأها بالسيارة.

وأضافت بثينة، أنه أثناء خروجها رفقة زوجها من الشركة التي اشترا منها السيارة بالعاصمة، قام عدد كبير من المواطنين بالتقاط صور لسيارتها، وانزالها على وسائل التواصل الاجتماعي قبل حتّى وصولهما إلى المنزل حسب قولها.

واعتبرت محدّثتنا، أن ماقام به زوجها هو تعبير منه على أهمية تكريم المرأة، قائلة في هذا السياق " المرأة في المجتمع العربي تتعب مع زوجها موش كيف المرأة الأوروبية ولذا تستحق التكريم"، مردفة بالقول " الراجل التونسي زادة يقدّر المرأة وكل قدير وقدرو".

ولفتت إلى أنها تعرضت إلى عديد الانتقادات، بعد أن قامت بدورها بنشر صور لسيارتها، كما أنها تلقّت في نفس الوقت كمّا هائلا من التهاني قائلة "فما برشا فرحولي وبرشا ذموني".

وللإشارة فإن "حقّ الملح"، هي عادة متواجدة في تونس يقوم من خلالها الزوج بتقديم هدية لزوجته مع انتهاء شهر رمضان، تقديرا لأتعابها طيلة الشهر المعظّم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 3

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 3

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}