الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

السيدة التي تحصلت على سيارة "حقّ الملح" : زوجي سعودي والرجل التونسي أيضا يقدّر المرأة (فيديو)

14 10:58 2021 ماي
السيدة التي تحصلت على سيارة "حقّ الملح" : زوجي سعودي والرجل التونسي أيضا يقدّر المرأة (فيديو)
قالت بثينة، السيدة التي أهداها زوجها سيارة كـ"حق الملح"، في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة 14 ماي 2021، إن زوجها سعودي الجنسية وليس تونسي، مشيرة إلى أنه فاجأها بالسيارة.

وأضافت بثينة، أنه أثناء خروجها رفقة زوجها من الشركة التي اشترا منها السيارة بالعاصمة، قام عدد كبير من المواطنين بالتقاط صور لسيارتها، وانزالها على وسائل التواصل الاجتماعي قبل حتّى وصولهما إلى المنزل حسب قولها.

واعتبرت محدّثتنا، أن ماقام به زوجها هو تعبير منه على أهمية تكريم المرأة، قائلة في هذا السياق " المرأة في المجتمع العربي تتعب مع زوجها موش كيف المرأة الأوروبية ولذا تستحق التكريم"، مردفة بالقول " الراجل التونسي زادة يقدّر المرأة وكل قدير وقدرو".

ولفتت إلى أنها تعرضت إلى عديد الانتقادات، بعد أن قامت بدورها بنشر صور لسيارتها، كما أنها تلقّت في نفس الوقت كمّا هائلا من التهاني قائلة "فما برشا فرحولي وبرشا ذموني".

وللإشارة فإن "حقّ الملح"، هي عادة متواجدة في تونس يقوم من خلالها الزوج بتقديم هدية لزوجته مع انتهاء شهر رمضان، تقديرا لأتعابها طيلة الشهر المعظّم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

توفي شاب يبلغ من العمر 23 سنة بعد أن صدمته سيارة بمنطقة شط الرمان من معتمدية أكودة التابعة لولاية سوسة

منذ دقيقة 50

أكد رئيس نقابة الصيادلة نوفل عميرة ان جميع مهنيي الصحة من أطباء وصيادلة وبيولوجيين سيحملون الشارة الحمراء طيلة الأسبوع الجاري تنديدا بما وصفه الإجراءات القضائية الأمنية والتي اسفرت عن إيقاف عدد من الأطباء والصيادلة في ملفات مهنية ويتطلب البت فيها جملة من المعطيات الدقيقة.

منذ دقيقة 56

أوضحت وكالة التعاون الفني أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يحاول انتحال صفة الوكالة أو نشر معلومات زائفة تنسب إليها من أجل حماية سمعتها وضمان شفافية ومصداقية جميع العروض والإعلانات الوظيفية التي تصدر عنها