الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

متفرقات

الطقس اليوم: أمطار مؤقتا رعدية والرياح في حدود 60 كلم في الساعة

20 06:42 2019 أوت
الطقس اليوم: أمطار مؤقتا رعدية والرياح في حدود 60 كلم في الساعة
يتميز طقس اليوم الثلاثاء بسحب عامة قليلة وتتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع بعض الأمطار وتكون مؤقتا رعدية مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة

وتكون الريح جنوبية شرقية قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد ثم تتقوى آخر النهار بالجنوب.
والبحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال.
فيما تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و 35 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 36 و 41 درجة ببقية المناطق وتصل إلى 43 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي محليا.

وفي صفاقس تترواح درجات لحرارة بين 26 و32 درجة  وتكون الريح جنوبية شرقية في حدود 30 كلم /س .
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تقرر تعليق الدروس في المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد واعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل.

منذ دقائق 8

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقيقة 20

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

{}