الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

متفرقات

الطقس اليوم: رياح قوية تتجاوز 100 كلم

20 06:39 2019 أفريل
حالة الطقس
تبقى الرياح القوية أبرز العناصر الجوية لنهار اليوم السبت 20 أفريل 2019 إذ تتواصل قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية تتسبب في تراجع مدى الرؤية الأفقية وفق ما ورد في الصفحة الرسمية للمعهد الوطني للرصد الجوي.

ومن المتوقع أن تصل سرعتها القصوى إلى 80 كلم/س بل وتتجاوز 100 في شكل هبات.

يكون البحر هائجا إلى شديد الهيجان وارتفاع الأمواج عرض خليج قابس يتجاوز 6 أمتار واليقظة تكون في مستويات عالية أما النشاط البحري ممنوع.
الحرارة مرتفعة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب ومن المنتظر ان تتراوح بين 28 و34 درجة كما تصل الى 39 وتكون اقل بالشمال والوسط والجنوب الشرقي حيث ينتظر تسجيل أرقام في مستوى 24/18 درجة.

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعة

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي