الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

العثور على' أجمل وأخطر' زعيمة للعصابات المكسيكية ميتة بأحد المنازل

18 11:06 2019 سبتمبر
العثور على' أجمل وأخطر' زعيمة للعصابات المكسيكية ميتة بأحد المنازل
أعلنت الشرطة المكسيكية اليوم الأربعاء، العثور على جثة عارضة الأزياء وزعيمة إحدى أخطر عصابات المخدرات في المكسيك كلوديا أوتشوا فيليكس (35 عاما) ميتة داخل أحد المنازل

ووفق ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، أصبحت مهربة مخدرات وزعيمة عصابة "لوس أنتراكس"، وقائدة "وحدة الاغتيالات في عصابة سينالوا المكسيكية، بعد اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا.
ولفتت الصحيفة إلى أن كلوديا قامت بعدد من الاغتيالات، ولم تستطع الشرطة إلقاء القبض عليها بسبب الحراسة المشددة التي تحظى بها.
وعرفت كلوديا بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عمدت دائما إلى نشر صور لها،  تكشف عن نمط حياتها الفارهة من يخوت وسيارات رياضية وأنواع من الأسلحة، وقد تم حظر حساباتها الرسمية على "فيسبوك" و"تويتر" أكثر من مرة بسبب نشاطها المشبوه.
وذكرت "ديلي ميل" أن التقارير الصادرة عن جهات التحقيق الرسمية، تشير إلى أنه عثر على كلوديا في منزل رجل، لم يتم الكشف عن هويته، كانت معه في أحد الملاهي الليلية قبل وفاتها وذهبت معه إلى منزله وتناولا الكحول حتى الفجر ثم ناما.
وبحسب زعم الرجل فإنه حاول إيقاظ كلوديا فجرا، ولكنها كانت قد فارقت الحياة فقام على الفور بالاتصال بالشرطة في جزيرة موسالا في مدينة كولياكان بالمكسيك.
وتشير التقارير الأولية للطب الشرعي بعد تحليل الجثة، إلى أن كلوديا فارقت الحياة نتيجة الاختناق وعثر في جسدها على كميات كبيرة من الكحول ومواد أخرى سيعلن عنها بعد صدور النتائج والتقارير النهائية لتشريح الجثة وللتأكد مما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء وفاتها.

(ديلي ميل)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

عبر حزب العمال عن ادانته لإمكانية نشر قوات تابعة للقيادة العسكرية الأمريكية أفريكوم في الأراضي التونسية في علاقة بتطور الصراع العسكري في ليبيا معتبرا ان هذه الخطوة تمثّل من جهة انتهاكا سافرا لسيادة تونس وتوريطا لها في النزاع الليبي

منذ 52 دقيقة

قررت الادارة العامة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس تأجيل مواعيد العيادات الخارجية المبرمجة ليوم 01 جوان 2020 الى يوم السبت 06 جوان 2020.

منذ ساعة

أعلنت الشركة النرويجية "بانورو إينرجي" المتخصصة في إنتاج البترول والغاز والمالكة لأصول استكشاف وإنتاج في كل من تونس، والغابون، ونيجيريا، وجنوب إفريقيا، عن تطوّر إنتاجها في تونس مقابل تسجيل تراجع ملحوظ في العائدات.

{}