الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

الفنّان عمرو دياب سفير OPPO في الشّرق الأوسط وأفريقيا

06 11:45 2024 جانفي
الفنّان عمرو دياب سفير OPPO في الشّرق الأوسط وأفريقيا
ينضمّ الفنّان الشّهير صاحب الرّقم القياسيّ العالميّ في موسوعة غينيس وأكثر المبيعات في الشّرق الأوسط إلى علامة OPPO كسفير إقليميّ في الشّرق الأوسط وأفريقيا ابتداء من شهر جانفي 2024

أعلنت OPPO، العلامة التّجارية العالميّة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا، عن اختيار الفنّان الأسطوري عمرو دياب سفيرا لها في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا ابتداء من شهر جانفي 2024.   

من خلال هذا التّعاون مع عمرو دياب، الفنّان العربيّ الشّهير الملقّب بـ "الهضبة"، تسعى OPPO إلى مزج الابتكار التّكنولوجي بسحر الموسيقى، بفضل تكنولوجيات التّصوير الفوتوغرافيّ الرّائدة التي تقدّمها، خاصّة في سلسلة RENO ويمكن للمستخدمين توقّع تقدّم استثنائيّ في المجال مع السّلسلة الجديدة، حيث تمثّل كل لقطة مزيجا متناغما من الفنّ والإلهام الموسيقي.

وبهذه المناسبة، صرّح تشي زوو، رئيس OPPO لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا: "عندما بحثنا عن سفير لعلامتنا التّجارية في الشّرق الأوسط وأفريقيا، كان عمرو دياب هو الخيار الأمثل، فهو فنّان رائد ومحبوب ويمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنّه ونجاحه المستمر مصدر إلهام لجمهوره الكبير في المنطقة، لذلك فإنّ هذا التّعاون يعكس مزيجا من الابتكار والعاطفة والمستقبل، ويؤكّد على طموحنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين".

من جانبه، قال عمرو دياب: "يسعدني التّعاون مع OPPO، العلامة التّجارية الّتي تشاركني رؤيتي بكسر حواجز الابتكار والسّعي المستمرّ نحو التميّز. وإننا نهدف من خلال هذا التّعاون إلى تقديم تجارب استثنائية للمستخدمين، تمزج بين عالمي الفنّ والابتكار".

تضمّ سلسلة RENO من OPPO مجموعة متنوّعة من الأجهزة متعدّدة الاستخدامات الّتي تمكّن المستخدمين من تخليد ذكرياتهم بقدرات تصوير احترافيّة، فقد تمّ بيع أكثر من 100 مليون هاتف منذ ظهوره الأوّل سنة 2019 مع تسجيل أكثر من مليوني صورة بورتريه يتمّ التقاطها يوميّا باستخدام هذه الهواتف، ممّا يؤكد على الثّقة الكبيرة الممنوحة لهواتف OPPO من قبل مستخدميها.

ويمتدّ التّعاون بين OPPO وعمرو دياب إلى ما هو أبعد من إعلان الشّراكة، إذ يتضمّن سلسلة من المشاريع التي ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء بالأنشطة الحصريّة أو المشاركات الرقميّة، التي ستقدّم مزيجا من التّكنولوجيا والتّصوير والموسيقى في تجارب لا تنسى للمستخدمين. 

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

بلغت مداخيل صادرات قطاع القوارص 4ر29 مليون دينار إلى غاية يوم 6 ماي 2024 لتسجل ارتفاعا بنسبة4 ر15 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها لسنة 2023 وفق المجمع المهني المشترك للغلال

منذ دقيقة 31

دار اليوم الإثنين إجتماع الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي بعد قرار رئيس الهيئة يوسف العلمي بالإنسحاب

منذ دقيقة 50

توقع الأستاذ المبرز في الجغرافيا و الخبير في طقس تونس عامر بحبة لدى تدخله مساء اليوم الاثنين، في برنامج "في 60 دقيقة"، تسجيل هطول كميات من الأمطار بأقصى الجنوب تصل الى 10 ميليمترا محليا وذلك بداية من الغد على أن تشمل بعد غد بعض المناطق الغربية والشرقية بكميات هامة نسبيا قد تتجاوز 50 ميليمترا ببعض الولايات