الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

الليلة:الأرض على موعد مع قمر الثلج العملاق

:تحديث 19 19:45 2019 فيفري
الارض،قمر الثلج العملاق
سيكون سكان الأرض الليلة الثلاثاء على م

سيكون سكان الأرض الليلة الثلاثاء على موعد جديد مع ظاهرة فلكية متميزة وهو قمر الثلج العملاق حيث تصطف الشمس والأرض والقمر فيكون القمر مقابلا للأرض مثله مثل الشمس ولكن على الجانب الآخر منها مما يجعله ساطعا ومضيئا بالكامل.

وسيكون القمر هذه الليلة مكتملا والأكبر لأن مداره سيكون الأقرب إلى الأرض إذ سيكون على بعد 365800 كيلومترا.

وللاشارة فان القمر الثلجي العملاق سيكون ثاني قمر عملاق على التوالي بعد قمر الذئب الدامي العملاق الذي صادف ظهوره يوم 21 جانفي الماضي.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 57

وضعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منصّة الكترونية خاصة بالطلبة المسجّلين الجدد بإحدى الجامعات الأجنبية من أجل التسجيل في عملية التلقيح الاستثنائية.

منذ دقيقة 46

قال رئيس بلدية العامرة من ولاية صفاقس شكري لشطر إن الوثائق التي تم حرقها هي مسودات لا تحمل توقيعه أو توقيع كاتب عام البلدية

منذ دقيقة 38

أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي  أنه تم فتح تحقيق ضد حزب قلب تونس وحركة النهضة وعيش تونسي . 

{}