الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
متفرقات

الليلة:الحرارة تتراوح بين 25 و30 درجة

:تحديث 30 00:11 2022 جوان
الطقس
يتميز الطقس خلال هذه الليلة بسحب كثيفة بالشمال.

وحذر المعهد الوطني للرصد الجوي من النشاط النسبي للرياح المرتقب قرب السواحل وبالجنوب أين تثير الرمال فيما يكون البحر مضطربا إلى قليل الاضطراب بخليج قابس.

وتتراوح درجات الحرارة ليلا بين 25 و30 درجة وتصل إلى 35 درجة بالبرمة وبرج الخضراء.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجل قطاع الزيت النباتي المدعم تنفيذ 64 عقوبة إدارية بالمنع من التزود إلى موفى شهر جويلية الماضي مقابل 38 عقوبة خلال نفس الفترة من السنة الماضية بنسبة تطور بلغت 68 بالمائة.

منذ ثانية 45

أكد الكاتب العام لجامعة الشؤون الدينية عبد السلام العطوي ان ما تم تداوله حول اعفاء امام خمس من مهامه في ولاية نابل إثر تلاوة بعض الآيات القرآنية والتي تتضمن عبارة ''انقلاب'' وذلك بحضور وزير الشؤون الدينية خلال أداء احدى الصلوات بالجهة مشيرا الى أنه قام بالتثبت من صحة الواقعة من الامام المقال وبعض الأئمة بالجهة الى جانب أعضاء النقابة في ولاية نابل.

منذ دقيقة 44

عبر رئيس حركة "النهضة"، راشد الغنوشي عن استعداده للتخلي عن رئاسة الحركة في حال "تقدم أي طرف بتسوية للمشكل التونسي"، مشددا على أن "الديمقراطية يصنعها التونسيون "وليس الأمريكان ولا الفرنسيين ولا الإنقليز".

{}